الخميس 25-04-2024
ملاعب

إقالة بيدرو إيمانويل من تدريب نادي النصر السعودي

vv


ملاعب - وكالات 

 

أعلنت إدارة نادي النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، رسميا إقالة مدرب الفريق بيدرو إيمانويل، يوم الأربعاء.

وقال النادي في بيان رسمي، عبر حسابه على تويتر: ”قررت إدارة النادي إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم السيد بيدرو إيمانويل، مقدمين له الشكر على الفترة التي قضاها مدربًا للفريق“.

اضافة اعلان
 

وأضاف البيان: ”سيتولى السيد مارسيلو سالازار قيادة الفريق فنيا حتى الإعلان عن المدرب الجديد“.

 

وكان مسؤولو النصر قد تعاقدوا أواخر الشهر الماضي مع بيدرو ليخلف البرازيلي المقال مانو مينيز، ولكنه لم يوفق في انتشال الفريق من عثراته.

ومنذ تولي بيدرو مسؤولية تدريب ”العالمي“ لم يعرف طعم الفوز حتى الآن في 4 مباريات بواقع مباراة في دوري أبطال آسيا و3 لقاءات في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث خسر الفريق من الهلال وودع البطولة الآسيوية وتعادل مع الفيحاء وخسر من الاتفاق والشباب دوريًا، لتقوم الإدارة بإقالة المدرب رسميا.

وكان عبدالفتاح عسيري، لاعب النصر، قد أثار الجدل مؤخرا بتصريحاته عقب مباراة الفيحاء، ملحمًا إلى أن المدرب يعتمد على اللاعبين الأجانب في تشكيلة الفريق حتى وإن كانوا في أسوأ حالاتهم الفنية ويظلم اللاعب السعودي حتى وإن كان في أفضل حالاته الفنية.

وكان النصر السعودي، أعلن، اليوم، قبول استقالة المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي، حسين عبدالغني.

وكان نادي النصر قد وجه شكره لحسين عبدالغني على الفترة التي قضاها كمدير تنفيذي لكرة القدم.

ونشر الحساب الرسمي للنادي على موقع ”تويتر“ صورة لعبدالغني، وعلق عليها: ”وافقت إدارة نادي النصر على استقالة المدير التنفيذي لكرة القدم الكابتن حسين عبدالغني“.

 

‏وتابع: ”قدم رئيس النادي الأستاذ مسلي آل معمر شكره الجزيل لحسين، مؤكدًا أنه أدى عمله الإداري بكل تفانٍ وإخلاص كما كان نجمًا متفانيًا كلاعب، متمنين له التوفيق بإذن الله“.