الأحد 17-10-2021
ملاعب

أول تعليق من العويس بعد ظهور التشخيص النهائي لإصابته

8C92C53F49675
ملاعب - هنأ محمد العويس حارس مرمى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم والنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، جماهير الأخضر بعبور الصين وتصدر المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.
اضافة اعلان



وحقق المنتخب السعودي فوزا مستحقا على نظيره الصيني، أمس الثلاثاء، بنتيجة (3-2)، على الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر.


 

وتعرض العويس، لإصابة عنيفة على مستوى الركبة، ليتم استبداله في الدقيقة 68، من المباراة التي فاز فيها الأخضر السعودي، بثلاثة أهداف لاثنين، أمام الصين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ونشر محمد العويس، صورة عبر حسابه الرسمي على موقع الصور "انستجرام"، معلقا على نتيجة الفحوصات التي أجراها اليوم على موضع إصابته، قائلا: "ألف مبروك الثلاث نقاط للشعب السعودي، وبخصوص إصابتي الحمد لله قدر الله وما شاء فعل والعودة قريبا بإذن الله".

وكان الإعلامي طارق النوفل قد نشر منذ لحظات نتيجة أشعة الرنين المغناطيسي على ركبة العويس، مؤكد أن إصابته ليست رباط صليبي ولكنها مجرد إصابة في الرباط الجانبي مما سيبد اللاعب عن الملاعب لمدة شهرين.