الأحد 17-10-2021
ملاعب

الكشف عن طبيعة إصابة محمد العويس

74f704ac-eb94-4f63-a7b7-21d50d4c1c7a
ملاعب - كشف الإعلامي الرياضي طارق النوفل، اليوم الأربعاء، عن نتيجة الفحوصات أشعة الرنين المغناطيسي الطبية التي أجراها، الكابتن محمد العويس حارس مرمى المنتخب السعودي وفريق الأهلي على موضع إصابته.
اضافة اعلان

وتعرض العويس، لإصابة عنيفة على مستوى الركبة، ليتم استبداله في الدقيقة 68، من المباراة التي فاز فيها الأخضر السعودي، بثلاثة أهداف لاثنين، أمام الصين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.


 
ونشر الإعلامي الرياضي طارق النوفل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء، صورة لمحمد العويس معلقا عليها: "الحمدلله.. أثبتت الفحوصات إصابته في الرباط الجانبي وسيعود قريباً للملاعب".


وكانت هناك آنباء قوية، خلال الساعات الماضية، عن إصابة العويس بقطع في الرباط الصليبي والذي سيبعده على الملاعب لمدة لا تقل عن 6 أشهر، ولكن إجرائه لأشعة الرنين المغناطيسي اليوم الأربعاء، تأكد بأنها مجرد إصابة خفيفة في الرباط الجانبي مما قد يبعده عن الملاعب لمدة لا تزيد عن شهرين.

وأعرب اتحاد الكرة، والشارع الرياضي السعودي، عن أمنيته بالشفاء العاجل، للاعب البالغ من العمر 30 سنة، وأن يعود لحماية عرين الصقور الخضراء وناديه الأهلي في أسرع وقت.