الجمعة 03-05-2024
ملاعب

أسطورة الهلال إلى الأهلي رسمياً

نادي_الهلال


ملاعب - أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، عن الصفقة الشتوية الثالثة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للنصف الثاني من الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والأهلي تعاقد في وقتٍ سابق، مع متوسط الميدان الكاميروني فرانك كوم، لمدة موسم ونصف، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع الريان القطري.

كما ضم الراقي، النجم الشاب أيمن يحيى، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمدة 6 أشهر فقط، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

اضافة اعلان
 

وكشف الأهلي في بيان رسمي، عن حصوله على توقيع النجم البرازيلي الكبير كارلوس إدواردو، صانع ألعاب الهلال السابق، وشباب الأهلي دبي الإماراتي الحالي، بشكل رسمي.

وأشار الأهلي، إلى أن إدواردو، وقع على عقود تربطه بالفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسم ونصف، حتى 30 يونيو من عام 2023.

وإدواردو الذي لعب في صفوف نيس الفرنسي وبورتو البرتغالي، أحد أساطير نادي الهلال، عبر التاريخ، حيث مثله لمدة 5 سنوات كاملة، في الفترة من 2015 إلى 2020.

وسجل النجم البرازيلي، 81 هدفًا مع الهلال، في مختلف المسابقات، كثاني أفضل هداف أجنبي عبر تاريخ النادي، بعد الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

وانتقل إدواردو، في صيف 2020، إلى شباب الأهلي دبي، حيث سجل 15 هدفًا وصنع 8 آخرين، خلال 51 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم.