الإثنين 06-05-2024
ملاعب

جانغ هيون سو يتلقى عرضاً للرحيل عن الهلال

EuiQi9VWQAUMuXn


ملاعب - وكالات 

 

 كشف موقع كوري، عن رغبة نادي أولسان هيونداي في التعاقد مع جانغ هيون سو محترف الهلال وذلك مع اقتراب انتهاء عقده في نهاية الموسم الحالي.

اضافة اعلان
 

وأكد موقع “Sports Chosun” الكوري الجنوبي، أن نادي أولسان هيونداي يستهدف التعاقد مع هيون سو من الهلال في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، من أجل تدعيم خط دفاع الفريق.

 

وأشار الموقع إلى أن هيون سو يضغط من أجل العودة إلى الدوري الكوري في الفترة القادمة، حيث يرغب اللاعب في إنهاء مسيرته في كوريا.

وذكر الموقع الكوري الجنوبي أن مسؤولي أولسان قد اتصلوا بالمدافع هيون سو لمعرفة موقفه من الانتقال إليهم في الفترة القادمة، وقد أبدى اللاعب موافقته المبدئية.

 

وكانت تقارير صحفية سعودية، قد أكدت مؤخراً أن الهلال في مفاوضات إيجابية مع جانغ هيون سو لتجديد عقده لمدة سنتين، وذلك في ظل أن اللاعب يعد أحد العناصر الأساسية في صفوف الفريق الأزرق.

وانضم هيون سو إلى الهلال في صيف 2019 قادماً من إف سي طوكيو الياني وقد حصل مع الأزرق على ألقاب؛ الدوري السعودي مرتين وكأس الملك مرة واحدة، ودوري أبطال آسيا عامي 2019 و2021.

وشارك جانغ هيون سو مع الهلال السعودي منذ قدومه في 83 مباراة في مختلف البطولات وقد ساهم خلالهم بتسجيل هدفين وصناعة تمريرتين حاسمتين للفريق.