الأحد 23-01-2022
ملاعب

أسطورة النصر يفتح النار على إدارة مسلي ومينيز في أزمة حمد الله

0B25EC1248090
ملاعب - استنكر يوسف خميس لاعب وسط النصر والمنتخب السعودي سابقا، ما يتردد بأن قرار استبعاد عبدالرزاق حمدالله عن مباراة الفيصلي فني، مشددا على إدارة مسلي آل معمر ضرورة توضح الحقيقة وعدم إخفائها عن الجماهير.
اضافة اعلان


في غياب حمد الله، قدم النصر واحدة من أسوأ مبارياته أمام الفيصلي، في المباراة التي انتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان موسم 2021/2022.
 
تحدثت بعض المصادر عن خلاف كبير بين المهاجم المغربي الذي انضم للنصر صيف 2018 مع الإدارة لطلبه امتيازات خاصة في عقده فيما قالت أخرى أن السبب هو رغبته في اللعب أساسيًا مع الفريق.

وقال يوسف خميس في تصريحات تليفزيونية، اليوم الأحد: "حدث العاقل بما لا يعقل فأن صدق فلا عقل له"، ساخرا من آنباء استبعاد حمد الله عن مباراة الفيصلي في الدوري جاء بقرار فني.

وأضاف أسطورة النصر: "مهما اختلفنا مع حمد الله لا يمكن مدرب لديه مهاجم بأمكانيات الهداف المغربي ويقول له أجلس بره، كان يجب على إدارة نادي النصر تكون صادقة وأمينة في هذا الموضوع وتقول الحقيقة".

وتابع يوسف خميس: "ضاعت ثلاث نقاط على الفريق، وتحول التفاؤل إلى تشائم بسبب هذا الأداء الضعيف أمام الفيصلي، هل يعقل أن يكون 67% للفيصلي والنصر 33% ".


 
وواصل أسطورة العالمي انتقاده لحالة الفريق، قائلا: "حتى المباراة الأولى، النصر فاز ولكن هناك ثغرات واضحة وتباعد بين الخطوط، المشكلة لابد أن يكون هناك حل، حيث أصبحت الجماهير تقول حاليا ما عندنا إلا حمد الله".

واختتم يوسف خميس، تصريحاته قائلا: "إدارة نادي النصر هي المسؤولة، لا يجوز أن يتحدث اللاعب أو المدرب عن الأزمة والإدارة غير موجودة، حمد الله يقول كلام وللإدارة حديث آخر وهذا غير مقبول عند الجمهور النصراوي".