السبت 11-05-2024
ملاعب

أحمد حجازي يترقب مواجهة رونالدو

FnbREuaWYAEIFLI


ملاعب - خرج النجم المصري أحمد حجازي قائد اتحاد جدة، بتصريحات مثيرة قبل المواجهة المرتقبة أمام النصر بقيادة كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي.

اضافة اعلان

وستشهد الجولة المُقبلة مواجهة قوية ستجمع بين النصر والاتحاد على ملعب الجوهرة المشعة، في إطار مباريات الجولة الـ20 من عمر المسابقة.


المباراة ستشهد صراعا خاصا بين حجازي والأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر للمرة الثانية في الملاعب السعودية بعد نصف نهائي كأس السوبر السعودي الذي انتهى بفوز "العميد" 3-1.

 

وعن هذه المباراة قال حجازي في تصريحات تلفزيونية: "أعتقد أنها ستكون مواجهة صعبة بكل تأكيد، فهي ستكون بمثابة المفتاح لتحقيق لقب الدوري بالنسبة للفريقين".

 

وأضاف: "الفارق النقطي أصبح قريبا للغاية والأهداف واحدة، لذا ستكون مباراة صعبة ونتمنى أن نكون الطرف الأفضل فيها من أجل تحقيق الفوز".


وتطرق للحديث عن مباراة الخليج بقوله: "كنا نحتاج إلى ردة فعل قوية بعد التعادل في المباراة الماضية وأعتقد أننا نسير بخطى ثابتة منذ فترة طويلة ونحقق نتائج جيدة".


وتابع: "لدينا الرغبة في مواصلة تحقيق الانتصارات بعد خسارة نقطتين في المباراة الماضية وأعتقد أن الفريق يقوم بعمل دفاعي كبير وهذا يبرهن على قوتنا".

 

وأتم: "نمتلك قدرات تهديفية كبيرة أيضا بخلاف الدفاع، لأننا دائما ما نسجل في أي مباراة أهدافا كثيرة، باستثناء بعض المباريات القليلة".