الجمعة 02-06-2023
ملاعب

طرد تاليسكا أبرز أحداث الجولة 15 من الدوري السعودي

FFI3WJxWQAEpWuZ


ملاعب - فيما يلي أبرز نقاط بالجولة 15 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في ختام النصف الأول من الموسم.
اضافة اعلان

* أول هدف لرونالدو
أحرز كريستيانو رونالدو هدفه الأول بقميص النصر في مباراته الثانية بالدوري والثالثة مع ناديه الجديد ليتخطى انطلاقة صعبة، إذ نفذ ركلة جزاء متأخرة لينقذ "العالمي" من خسارة من الفتح ويدرك التعادل 2-2 للمتصدر.

* ثلاثي في القمة
يعيش الدوري السعودي واحداً من أكثر مواسمه إثارة، خاصة في الصراع على القمة، إذ تتقاسم الصدارة ثلاثة فرق بنفس الرصيد، وهي النصر، المتفوق في الأهداف، والشباب والاتحاد (34 نقطة) لكن الشباب لعب مباراة أكثر.

ويبتعد الهلال حامل اللقب، الذي اتجه للمغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية وسيواجه فلامنغو البرازيلي في قبل النهائي، بفارق نقطتين فقط، بينما تفصل التعاون خامس الترتيب أربع نقاط عن المركز الأول.

* طرد الهداف تاليسكا
تعرض البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم النصر للطرد في اللحظات الأخيرة أمام الفتح بعد أن سجل هدفاً عزز صدارته لترتيب الهدافين برصيد 13 هدفاً، بفارق ثلاثة أهداف عن كارلوس جونيور (الشباب) وأربعة أهداف عن عبد الرزاق حمد الله (الاتحاد).

* قذيفة المنقذ كورونادو
بدا أن الاتحاد في طريقه لتعادل محبط مع الطائي، لكن إيغور كورونادو أطلق قذيفة من مسافة بعيدة ليخطف الفوز في الدقيقة 95، ليحقق بطل كأس السوبر السعودية فوزه الثالث على التوالي ويبقى في سباق الصدارة.

* تيو يضع بصمته الأولى
انضم المهاجم الإسباني كريستيان تيو لاعب برشلونة السابق إلى الفتح في انتقالات الشهر الماضي، وترك بصمة فورية بهدف رائع في مباراته الأولى أمام أنظار رونالدو أسطورة ريال مدريد السابق.