الأحد 16-06-2024
ملاعب

أبها يخطف فوزا ثمينا من معقل التعاون

corr_398_koo_398000


ملاعب - خطف أبها فوزا ثمينا من مضيفه التعاون بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة، ضمن الجولة السابعة لدوري روشن للمحترفين.

وكان سكري القصيم المبادر بالتسجيل أمام أبها، بهدف سجله نجمه الكاميروني لياندر تاوامبا بالدقيقة 44، قبل أن يعدل أبها النتيجة بهدف عبر زكريا سامي بالدقيقة 57.

وسجل الهدف الثاني لفريق أبها، فيليبي كايسيدو بالدقيقة 72، وأكمل الثلاثية الأبهاوية اللاعب سعد السلولي بالدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع.

ورفع فريق أبها رصيده إلى سبع نقاط في المركز العاشر، في حين توقف رصيد التعاون عند 14 نقطة في المركز الخامس على جدول ترتيب الدوري.

في الشوط الأول، شن الفريق التعاوني هجمات خطيرة على مرمى أبها عبر فهد الرشيدي بتسديدة تصدى لها الحارس، وأشرف المهديوي بتسديدة قوية ضربت القائم الأيسر، وكذلك ألفارو ميدران.

وكاد الكاميروني تاوامبا أن يسجل هدفا بتسديدة يمينية قوية لكنها ارتطمت بالعارضة بالدقيقة 23، قبل أن تحمل الدقيقة 44، هدفا أول للتعاون عن طريق تاوامبا بضربة رأسية جميلة بعد متابعته لعرضية متقنة من فهد الرشيدي، لينتهي الشوط الأول بتفوق التعاون بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، نجح فريق أبها في تعديل النتيجة بهدف أول عن طريق زكريا سامي بالدقيقة 57 بتسديدة يمينية داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من صالح العمري.

وسنحت لفريق أبها فرصة لتسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 71 بعد عرضية من أمين عطوشي تابعها عبدالله الدوسري بضربة رأسية ارتطمت بالقائم الأيمن، قبل أن تحمل الدقيقة 72 الهدف الثاني للفريق الأبهاوي بواسطة الدولي الإكوادوري فيليبي كايسيدو بمتابعة لرأسية زميله المرتدة من القائم الأيسر بالشباك الخالية.

واختتم الثلاثية لفريق أبها لاعبه سعد السلولي في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بفوز أبها على التعاون 3_1.

اضافة اعلان