الثلاثاء 15-06-2021
ملاعب

أبرز المرشحين للانضمام للهلال بطلب من جارديم

gfdgf

ملاعب - أكد فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال السعودي، أن البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني الجديد للفريق، لديه كافة الصلاحيات، للإعداد للموسم القادم 2021-2022.

اضافة اعلان
 

وتعاقد فريق الهلال مؤخرًا مع اللاعب الشاب حمد اليامي، ظهير أيمن فريق القادسية، بالإضافة إلى المهاجم المالي موسى ماريجا، من فريق بورتو البرتغالي.

 

وطلب جارديم، صفقات أخرى في مراكز متنوعة مثل” حراسة المرمى، وقلب الدفاع، وصانع ألعاب، من مجلس إدارة الهلال، استعدادًا للموسم المقبل، بشرط أن يكونوا جميعهم أجانب وليس محليين.

 

ووفقًا للصحف السعودية فإن المدير الفني البرتغالي، يرى ضرورة التعاقد مع حارس مرمى كبير بسبب اهتزاز مستوى عبدالله المعيوف، بالإضافة إلى مدافع يساعد جانغ هيون سو، مع صانع ألعاب بديل للأرجنتيتي لوسيانو فييتو، أو الإيطالي سيباستيان جيوفينكو.

 

وارتبطت أسماء كثيرة بالانضمام إلى الهلال، بالموسم المقبل، في المراكز التى طلبها البرتغالي ليوناردو جارديم، وهما على النحو التالي:-

 

1- حراسة المرمى ضمن قائمة المرشحين للانضمام إلى الهلال كل من، “محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر وفريق الأهلي، والبرازيلي فابيانو، حارس فريق أومونيا نيقوسيا القبرصي.

 

2- قلب الدفاع أبرز المرشحين للانضمام لفريق الهلال بمركز قلب الدفاع، هما المغربي مهدي بن عطية، والجزائري جمال بلعمري.

 

3- صانع الألعاب يقترب بشدة اللاعب الروماني فلورين تاناسي، نجم فريق ستيوا بوخارست، من الانضمام لصفوف الهلال، وتدعيم مركز صانع الألعاب. وتحاول إدارة الهلال، وحتى اللحظات الأخيرة، التعاقد مع النجم البرازيلي جواو بيدرو، من فريق كالياري الإيطالي.