الخميس 25-04-2024
ملاعب

نداي يسجل هاتريك ويعمق جراح الصريح

1120206182631703309704


ملاعب - خاص

قاد السنغالي عبدالعزيز نداي فريقه الوحدات لتحقيق فوز كبير على الصريح بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ستاد عمان الدولي، لحساب الجولة الـ "21" من دوري المحترفين.

اضافة اعلان
 

ووقع نداي على ثلاثية فريقه بالمباراة والتي جاءت جميعها بالشوط الأول؛ حيث افتتح التسجيل من تسديدة رائعة بعد تمريرة ذكية من أنس العوضات بالدقيقة "21"، فيما سجل الهدف الثاني بتحويله عرضية سليم عبيد المتقنة برأسه بالشباك بالدقيقة "27"، أما الهدف الثالث فجاء من ركلة جزاء بالدقيقة "44".

 

واستغل المدير الفني للوحدات عبدالله أبو زمع فوز الوحدات رسمياً بلقب الدوري، ليمنح فرصة للعديد من الوجوه البديلة للمشاركة في المباراة، وهم "عبدالله الفاخوري، عبدالله نصيب ديارا، سليم عبيد، فادي عوض، أحمد ثائر، مهند سمرين، رجائي عايد، يزن ثلجي، جعفر يوسف وشاهر شلباية.

 

وبهذا الفوز رفع الوحدات رصيده للنقطة "53" بالصدارة، فيما تأزم موقف الصريح بالمركز العاشر بـ "20" وبفارق نقطتين عن سحاب قبل الأخير.

 

وستشهد الجولة الأخيرة مواجهة كلاسيكو الكرة الأردنية بين الوحدات والفيصلي، بينما سيلعب الصريح مع الرمثا، حيق يحتاج الفريق للفوز لضمان الهروب من خطر الهبوط للدرجة الأولى .