الأحد 25-10-2020
 

مواجهة نارية في افتتاح الجولة الثامنة من دوري المحترفين

236971

ملاعب - خاص

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الثامنة من دوري المحترفين، عندما يحل السلط ضيفاً على الصريح، في مباراة نارية تقام على ستاد الحسن بإربد.

 

ويسعى الصريح لمواصلة ملاحقة الوحدات المتصدر، وتجاوز التعثر الأخير بالتعادل مع الأهلي بدون أهداف،فيما ترغب كتيبة جمال أبو عابد لمواصلة صحوتها في الجولتين الأخيرتين، حيث فاز السلط على سحاب بسباعية، قبل أن يتجاوز الجزيرة بهدفين لهدف.

 

ويمتلك الفريقان أوراق هجومية مميزة تعدنا بمباراة مفتوحة وممتعة، وفي مقدمة تلك الأسماء متصدر قائمة هدافي الدوري محمد العكش، والذي أحرز "7" أهداف منذ انطلاق الدوري، وبالمقابل فإن منظومة السلط تعتمد على الجماعية بصورة كبيرة ولذلك ستجد أن الأهداف توزعت على عدد كبير من اللاعبين، وهم يوسف النبر، أشرف المساعيد، محمود زعترة، زيد أبو عابد، محمد راتب الداوود ومحمد كلوب، وربما تكون المفاجئة بأن هداف الفريق في الدوري حتى الآن هو المدافع رواد أبو خيزران بـ "3" أهداف.

 

ويحل الصريح ثانياً على سلم ترتيب أندية دوري المحترفين بـ "13" نقطة، وبفارق "5" نقاط عن الوحدات المتصدر، علماً أنه يمتلك مباراة مؤجلة مع الفيصلي، فيما يقبع السلط بالمركز الخامس بـ "10" نقاط.