الأربعاء 21-04-2021
ملاعب

شباب الأردن والسلط ،، انطلاقة مثيرة لدوري المحترفين

81fc34ba1278a04895feaa89466d5a93

ملاعب - أنس عشا
سيشهد اليوم الخميس انطلاق النسخة الجديدة من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، والذي سيبدأ بمواجهة شباب الأردن والسلط، عند الساعة الخامسة عصرا على ستاد عمان الدولي .

اضافة اعلان
 

ويدخل الفريقان للقاء بطموحات كبيرة لتحقيق بداية مثالية؛ فالسلط يسعى لأن يكون موسمه الثالث بدوري المحترفين تاريخيا، خصوصا وأن هذا الموسم سيشهد المشاركة الخارجية الأولى للفريق، عندما يخوض غمار بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وهو الأمر الذي دفع الإدارة للتعاقد مع كوكبة من النجوم المحليين والمحترفين، وفي مقدمتهم الحارس المخضرم معتز ياسين، محمد وتارا، محمد الرازم، رونالد وانجا، وركان الخالدي، إلى جانب الأسماء المميزة المتواجدة في الفريق.

 

أما شباب الأردن فيسعى للظهور بصورة مغايرة عن تلك التي ظهر لها في الموسم الماضي، عندما نافس على الهبوط للدرجة الأولى واستكمال الصحوة التي قدمها في الأسابيع الأخيرة من البطولة، للعودة لمكانه الطبيعي بين أندية المقدمة المنافسة على الألقاب.

 

وينعم الفريقان باستقرار فني وإداري، حيث يشهد الوسط الرياضي لاحترافية إدارة معالي سليم خير لشباب الأردن، بينما تتلقى إدارة السلط الإشادة الدائمة لقدرتها على قيادة النادي للمنافسة في جميع الألعاب الرياضية التي يخوضها، أما فنيا فيقود المدرب جمال أبو عابد السلط للموسم الثاني على التوالي، والأمر ذاته ينطبق على وسيم البزور والشباب.