الأحد 18-04-2021
ملاعب

انطلاق الدوري : طموحات الفيصلي والرمثا ،، ظهور ثلجي الأول وغياب الوحدات !!

8936dd3c-4322-4997-833b-23105aef74f0

ملاعب - أنس عشا

تترقب الجماهير الأردنية انطلاق النسخة الجديدة من دوري المحترفين، والتي ستبدأ يوم الخميس بمواجهة شباب الأردن والسلط على ستاد عمان الدولي، وستليها مباراة معان والحسين إربد على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

اضافة اعلان
 

الطموحات للبطولة متباينة فأندية الوحدات والفيصلي تطمح بالتتويج باللقب والتعاقدات الضخمة مع كوكبة نجوم الكرة المحلية تبرهن ذلك، والأمر ذاته ينطبق على الرمثا والسلط المدججان بالنجوم، وإن كان رحيل الإدارة عن الرمثا مؤثرا بالتأكيد، ولا يمكن استثناء الجزيرة من المنافسة مهما كان ظروفه.

 

بدورها تبحث أندية شباب العقبة، الحسين وشباب الأردن المنافسة على المراكز المتقدمة في ظل التعاقدات الجيدة والاستقرار الإداري والفني والذي يجب أن ينعكس على النتائج، حيث يسعى العقبة والشباب للبناء على الصحوة التي قاما بها في الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي.

 

وتريد أندية سحاب، معان، الجليل والبقعة الاستثمار بالمواهب الموجودة في النادي وتأكيد وجودها بين أندية الكبار، وخصوصا سحاب الذي أبرم صفقة ذهبية بالتعاقد مع نجم الوحدات السابق يزن ثلجي والذي يرغب بتسجيل إنطلاقة جديدة في مسيرته الكروية.

 

وفي بقية مباريات الجولة يلتقي الجزيرة والجليل يوم الجمعة على ستاد عمان الدولي، شباب العقبة والرمثا  يوم السبت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ويلتقي الفيصلي وسحاب على ستاد الأمير محمد بالزرقاء باليوم ذاته.

 

وتم تأجيل مباراة الوحدات والبقعة وذلك بسبب مشاركة الفريق الأخضر التاريخية في بطولة دوري أبطال اسيا "2021" والتي ستنطلق بعد أيام قليلة في العاصمة السعودية الرياض.