الأربعاء 10-08-2022
ملاعب

الوحدات يتمسك بالأمل الأخير بدوري المحترفين

e409480e-3df5-4677-8768-c244320ef302


ملاعب - أنس عشا

يرفض الوحدات وجماهيره رفع الراية البيضاء والاستسلام حتى اللحظات الأخيرة، على أمل التتويج بلقب دوري المحترفين عندما يواجه شباب العقبة في مباراة الختام لمشوارهما بالبطولة والتي يحتضنها ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة .

اضافة اعلان
 

 

ويحتاج الوحدات للفوز وانتظار خسارة الرمثا من الجزيرة في المباراة التي ستقام على ستاد عمان الدولي بالتوقيت ذاته للتتويج باللقب، علما أنه يمتلك 44 نقطة بالمركز الثاني خلف الرمثا المتصدر بـ 46 نقطة، وصاحب الأفضلية بالمواجهات المباشرة.

 

 

ورغم غياب حارس المرمى عبدالله الفاخوري، المدافع طارق خطاب والشاب مهند سمرين، وعدم تأكيد مشاركة القائد محمد الدميري، إذ تبدو قائمة المدير الفني عبدالله أبو زمع متكاملة بجميع المراكز، حيث يمتلك كوكبة من أبرز نجوم الكرة الأردنية، أمثال أحمد عبد الستار، فراس شلباية، يزن العرب، رجائي عايد، أنس العوضات، أحمد سمير ومحمود زعترة، بالإضافة للثلاثي المحترف عبد العزيز نداي، سوني سعد وأحمد زريق.

 

 

بدوره يدخل العقبة للمباراة وهو بحالة معنوية ممتازة وبدون أي ضغوط وذلك بعد ضمانه عدم الهبوط لدوري الدرجة الأولى، وضمانه للمركز الثامن على الأقل بـ 25 نقطة، علما أن الفوز قد يرفعه للمركز السابع على سلم الترتيب .

 

ومن المتوقع أن تحظى المباراة بحضور جماهيري كبير، علما أن السعة المتاحة للجماهير تبلغ 50% من الحجم الكلي للمدرجات نظرا للقيود الصحية، كما أن المواجهة ستنقل على الفضائية الأردنية الرسمية .