الأربعاء 17-04-2024
ملاعب

الفيصلي يبحث عن تصحيح المسار ،، والحسين يستهدف الانتصار

1120202143649208589454


ملاعب -خاص

سيرتحل الفيصلي لستاد الحسن في إربد لمواجهة فريق الحسين، في واحدة من أهم مباريات الفريقين ضمن منافسات دوري المحترفين، والتي ستقام لحساب الجولة الـ "14" من البطولة.

اضافة اعلان
 

وسيدخل الزعيم طامحاً لطي صفحة الهزائم التي ضربت الفريق في الجولات الثلاث الأخيرة والتي وضعته في مركز لايليق بتاريخه، مما أشعل غضب الجماهير التي كانت تطمح بالحفاظ على لقب الدوري وتمثيل الأردن في دوري ابطال اسيا بالموسم المقبل.

 

ورغم التراجع الكبير بنتائج ومستويات الأزرق إلا أن المدرب الوطني عدنان عوض يمتلك كوكبة مميزة من النجوم واللاعبين الشباب القادرين على صناعة الفارق وإعادة الفريق للطريق الصحيح، أمثال أحمد العرسان، أكرم الزوي، محمد بني عطية، يوسف أبو جلبوش "صيصا"، عبدالله عوض وأمين الشناينة.

 

ويدخل الفيصلي للموجهة بغياب واحد يتمثل بنجم دفاع الفريق براء مرعي والذي سيحتجب حتى نهاية الموسم، بعد تعرضه لقطع بالرباط الصليبي خلال مباريات مرحلة الذهاب، علماً أنه دخل بمرحلة العلاج الطبيعي.

 

بدورها تبحث كتيبة المدرب عثمان الحسنات على مواصلة التقدم على سلم الترتيب، خصوصاً وأن الفريق عاد للنتائج الجيدة بعد تحقيقه لفوزين في آخر"3" مباريات خاضها .

 

ويحل الحسين إربد بالمركز الرابع على سلم الترتيب بـ "19" نقطة، فيما يتقاسم الفيصلي المركز الخامس مع أندية السلط، الصريح وشباب الأردن بـ "17" نقطة لكل منهم .