الجمعة 15-01-2021
ملاعب
 

العدوان : مباراتنا مع الوحدات بطولة بحد ذاتها ،، والإصابات أثرت علينا

13661eb6-0591-46de-b937-0c89160f7414

ملاعب - أنس عشا

قال المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفيصلي ثامر العدوان، أن الموسم الحالي كان سلبياً من جميع النواحي فالفريق عانى بجميع المباريات من الإصابات وابتعاد لاعبين مؤثرين عنه مما كان له دور كبير بالتأثير بالنتائج حسب وصفه.

اضافة اعلان
 

وتابع العدوان في تصريح خاص لموقع ملاعب : " جميع الظروف كانت صعبة والفيصلي يعود، بالموسم الماضي حصدنا جميع البطولات، وبالموسم القادم سنكون على منصات التتويج المحلية والآسيوية، مباراتنا مع معان كانت دفعة معنوية مهمة، خصوصا وأن معان يستحق الاحترام، قدمنا شوط أول ممتاز، ولكن الشوط الثاني شهد تراجعا وبالطبع هذا الأمر يعود للجهاز الفني لتقييمه".

 

قبل أن يتطرق لكلاسيكو الكرة الأردنية مع الوحدات السبت المقبل : "مباراتنا مع الوحدات بطولة بحد ذاتها، ولكن إصابة يزيد أبو ليلى ومعتز ياسين ستصعب الأمور، وثقتنا عالية بالأسماء الحاضرة، المباراة قمة بغض النظر إن كان الوحدات متوج باللقب أو لا، الوحدات بأفضل حالاته وسنقدم مباراة كبيرة وقادرين على ذلك".

 

وكان الفيصلي قد هزم معان الاثنين بنتيجة (3/2)، في المباراة الختامية للجولة الـ "21" من دوري المحترفين، ليضمن التأهل رسميا لكأس الاتحاد الآسيوي في الموسم المقبل.