الجمعة 19-04-2024
ملاعب

السلط وسحاب ،، مواجهة الأمل الأخير والهروب من الهبوط

182306201_3462589913840584_3075582338609130659_n


ملاعب - أنس عشا

تنطلق اليوم الخميس منافسات الجولة الـ 19 من الدوري الأردني للمحترفين، بواحدة من أبرز مواجهات مرحلة الإياب، والتي ستجمع فريقي السلط وسحاب على ملعب الأمير حسين بالسلط عند الساعة السادسة مساء.

اضافة اعلان
 

وتسعى كتيبة المدير الفني الوطني جمال أبو عابد بالحفاظ على حظوظها بالمنافسة على اللقب، أو الوصافة على أقل تقدير، حيث يأتي السلط ثالثا بـ 35 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الرمثا المتصدر، و4 عن الوحدات الوصيف، وهو الأمر الذي يعني أن التعثر سيبعده بشكل شبه رسمي عن صراع ثنائي المقدمة .

 

ويبدو السلط قادرا على مواصلة النتائج الممتازة محليا، وآخرها تجاوز خيبة التوديع الآسيوي، والفوز على الحسين إربد بالجولة الماضية، علما أنه يمتلك كوكبة من نخبة نجوم الكرة الأردنية أمثال معتز ياسين، محمد مصطفى، رواد أبو خيزران، عبيدة السمارنة وزيد أبو عابد، ومن أمامهم هداف النسخة الحالية من دوري المحترفين رونالد وانجا .

 

بدوره يبحث سحاب المتألق في مرحلة الإياب رفقة الوطني جمال محمود عن مواصلة نتائجه الجيدة في مرحلة الإياب، حيث سيضمن له الفوز البقاء بدوري المحترفين بصورة شبه أكيدة، إذ يحل بالمركز التاسع على سلم الترتيب بـ 19 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن مراكز الهبوط.

 

ولا تقل نجوم سحاب أهمية عن الأسماء المتواجدة في السلط، ومنهم : محمد الشطناوي، بهاء عبد الرحمن، أحمد الصغير، حسام أبو سعدة، محمد بني عطية، دومي بني دومي، أحمد عبد الحليم والقائمة تطول .

 

وفي باقي مباريات اليوم لحساب الجولة ذاتها، يلتقي شباب العقبة مع معان على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، والجليل مع البقعة على ستاد الأمير محمد بالزرقاء .