الجمعة 23-02-2024
ملاعب

الرمثا والفيصلي ،، 90 دقيقة حاسمة لمسيرة اللقب

الفيصلي والرمثا


ملاعب - أنس عشا

ستتوجه أنظار عشاق كرة القدم الأردنية لستاد الحسن بإربد، عندما يلتقي فريقا الرمثا والفيصلي في قمة الجولة الـ 19 من دوري المحترفين، والتي ستقام عند الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الجمعة، حيث ينتظر منها أن تساهم بشكل كبير في تحديد هوية بطل الدوري لعام 2021.

اضافة اعلان
 

ويسعى الرمثا لتحقيق الفوز والحفاظ على صدارته لترتيب أندية دوري المحترفين؛ إذ يحل بالمركز الأول بفارق نقطة وحيدة عن الوحدات الوصيف و10 نقاط عن الفيصلي الرابع، مع بقاء 4 جولات فقط على نهاية البطولة .

 

ورغم ابتعاد الفيصلي بشكل كبير عن أجواء المنافسة على اللقب، إلا أن القمة تبقى ذات حسابات خاصة ولا يمكن التكهن بنتيجتها، حيث أن الفوز بمثل هذه المباريات يكون بطولة بحد ذاتها للجماهير التي ستحضر بنسبة 50% من سعة المدرجات لأول مرة منذ انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد في العالم .

 

ويمتلك الفريقان كوكبة من أبرز نجوم الكرة الأردنية، مما يجعل القمة واعدة بالإثارة والندية، أمثال الأسماء الفيصلاوية يوسف أبو جلبوش "صيصا"، محمد العكش، مجدي العطار، أنس بني ياسين و عبدالله الزعبي الذي يواجه فريقه السابق، ونجوم الرمثا : محمد أبو زريق "شرارة"، حمزة الدردور، مالك شلبية وهادي الحوراني .

 

وسيسبق المواجهة مباراة مصيرية أخرى، لحساب الجولة ذاتها وتجمع الوحدات الوصيف بالحسين إربد عند الساعة السادسة على ستاد عمان الدولي، فيما ابتعد السلط عن المنافسة بتعادله مع سحاب بهدف لمثله، ليبقى ثالثا بـ 36 نقطة .