الخميس 24-09-2020
 

الرمثا والعقبة ،، لا بديل عن الفوز

الرمثا

ملاعب – أنس عشا
يحل الرمثا ضيفاً على شباب العقبة في المواجهة الختامية للجولة السادسة من دوري المحترفين، والتي ستقام عند الساعة السابعة والنصف مساءاً على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، وبطموحات الفوز للفريقين، وإن تبدلت الدوافع بينهما.


وتسعى كتيبة المدير الفني جمال محمود لتأكيد عودتها القوية، بعد تحقيق الفوز على الوحدات المتصدر بهدف نظيف في الجولة الماضية، مما منح الفريق دافعاً معنوياُ كبيراُ؛ خصوصاً وأنها المباراة الأولى لغزلان الشمال تحت القيادة الفنية الجديدة وشهدت غياب مهاجما الفريق حمزة الدردور ومحمد وائل الزعبي، كما أنها شهدت الخسارة الأولى للوحدات بدوري المحترفين، وتلقت شباكه الهدف الأول منذ بداية المنافسات وغاب لاعبوه عن التهديف في سابقة لم تحدث في الجولات الأربع الأولى.

 

وحسب الناطق الرسمي لنادي الرمثا، فلم تتأكد بعد إمكانية مشاركة الدردور بالمواجهة، علماً أن القرار يعود للجهازين الطبي والفني في النادي وسيتم اتخاذه بعد إعادة تقييم مدى تعافيه من الإصابة.


ويقع الرمثا في المركز السابع على سلم ترتيب أندية دوري المحترفين بـ "8" نقاط، وبفارق الأهداف عن الفيصلي السادس والذي يمتلك مباراة مؤجلة بسبب عزل الفريق صحياً بعد إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا.


أما شباب العقبة فيسعى لنفض غبار الهزائم المتتالية منذ بداية الموسم، فالفريق تعرض لخمس خسائر متتالية مما وضعه بموقف صعب متذيلاً الترتيب بدون نقاط، وهو الأمر الذي يجعل النادي القادم من عروس البحر الأحمر أما خيار واحد وهو الفوز لبدء حملة الهروب من شبح الهبوط والعودة للصورة المعتادة عن الفريق.