الأربعاء 04-08-2021
ملاعب

استنفار لإصلاح أرضية ستاد الحسن

85819a6edc042d19d56781908e6a1d81
ملاعب - أنس عشا
سيشهد ستاد الحسن في مدينة إربد إقامة مباراة واحدة في الجولة الثالثة من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، عندما يستضيف الصريح فريق سحاب.
اضافة اعلان

وتفاجئ متابعوا الكرة الأردنية من الحالة الصعبة لأرضية ستاد الحسن رغم التوقف الرياضي الطويل جداً، لتتشكل مخاوف كبيرة لأندية دوري المحترفين من تعرض اللاعبين للإصابات بسببها، خصوصاً وأنها ستشهد عدد كبير من المباريات، مما ينذر بالعديد بتدهور حالتها بصورة أكبر في حال عدم التعامل معها بالصورة الصحيحة.

وزارة الشباب والاتحاد الأردني لكرة القدم وإدارة مدينة الحسن استنفروا لإيجاد الحلول وضمان اصلاح الأرضية في أسرع وقت وأضل طريقة متاحة، لتفادي خسارة واحد من أهم الملاعب الأردنية خلال منافسات الموسم الحالي، والذي يتشارك في استخدامه كملعب بيتي أندية (الرمثا، الحسين إربد والصريح)، وخصوصاً أن ملاعب الأمير حسين بالسلط ، الأمير هاشم بالرمثا، تطويرالعقبة ومعان خارج الخدمة في الوقت الحالي، وملعب الأمير محمد بالزرقاء مفروش بالعشب الصناعي ولا تفضل الأندية اللعب عليه.


أبو عاقولة: الأمور مطمئنة
بدوره أكد الناطق الرسمي باسم نادي الرمثا محمد أبو عاقولة لـ موقع ملاعب، أن إدارة النادي على تواصل مستمر مع إدارة مدينة الحسن الرياضية، التي وعدتهم بأن تكون الأمور طبيعية في الأيام القليلة المقبلة، مبدياً الثقة الكاملة بأن تعود أمور الملعب لطبيعتها في الوقت القريب.