الثلاثاء 07-05-2024
ملاعب

٨ لاعبين يُمثلون الكيك بوكسينج الأردنية في دورة ألعاب التضامن الإسلامي

d5c2fbd56c3a074aeb264c0a09d12ca5


ملاعب - رفع المنتخب الوطني للكيك بوكسينج من وتيرة تحضيراته من أجل المشاركة في النسخة الخامسة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي والتي تستضيفها مدينة قونية التركية خلال الفترة من ٩ إلى ١٨ آب/أغسطس القادم.

اضافة اعلان


ويمثل المنتخب الوطني في الدورة المقبلة كل من المدير الفني، عيسى أبو نصار والمدرب عبدالله البيشة إلى جانب ٨ لاعبين وهم : أُسيد الجعافرة (فل كونتاكت وزن تحت ٥١ كغم) ومحي الدين أسامة (فل كونتاكت وزن تحت ٦٠ كغم) وعدي أبو حصوة (فل كونتاكت وزن تحت ٦٣.٥ كغم) وسليمان الهدار (فل كونتاكت وزن تحت ٦٧ كغم) ومهند السيلاوي (فل كونتاكت وزن تحت ٧١ كغم) وعلي خلف (فل كونتاكت وزن تحت ٨١ كغم) وابراهيم جمعة (لو كيك وزن تحت ٦٠ كغم) ومحمد وصفي (لو كيك وزن تحت ٦٧ كغم).

 


ويبحث المنتخب الوطني للكيك بوكسينج عن تسجيل حضور قوي خلال دورة ألعاب التضامن الإسلامي المقبلة والتي ستشهد تواجد رياضة الكيك بوكسينج للمرة الأولى في تاريخ الدورة والتي انطلقت للمرة الأولى عام ٢٠٠٥.

 



ويواصل المنتخب الوطني للكيك بوكسينج استعداداته المكثفة من أجل المشاركة في الدورة المقبلة وذلك للوصول إلى الجاهزية المطلوبة قبل انطلاق الدورة.

وأشار المدير الفني للمنتخب الوطني، عيسى أبو نصار، إلى أن المنافسة في قونية ستكون على أشدها نظراً لوجود دول متقدمة جداً في رياضة الكيك بوكسينج، مؤكداً سعي المنتخب لتحقيق أفضل النتائج والصعود إلى منصات التتويج.

 



وأضاف أبو نصار قائلاً:" "تم إدراج رياضة الكيك بوكسينج للمرة الأولى في ألعاب التضامن الإسلامي خلال النسخة المقبلة، لذلك نتطلع لتحقيق الإنجازات للأردن في هذه الدورة حيث نعول على خبرات لاعبي المنتخب واجتهادهم خلال التدريبات طيلة الفترة الماضية".

 



يذكر أن الأردن يُشارك في دورة ألعاب التضامن الإسلامي المقبلة ببعثة تتكون من ١١ رياضة وهي، الرماية والسباحة والجمباز والكراتيه ورفع الأثقال والمصارعة والكيك بوكسينج والمبارزة والتايكواندو وكرة السلة 3×3 وألعاب القوى.