الخميس 25-04-2024
ملاعب

المنتخب الوطني للمبارزة يستعد للمشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي

3ecfaf406bf6c2cd12f975c2352a510d


ملاعب - يواصل المنتخب الوطني للمبارزة، تحضيراته من أجل المشاركة في النسخة الخامسة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي والتي تستضيفها مدينة قونية التركية خلال الفترة من ٩ إلى ١٨ آب/أغسطس القادم.

اضافة اعلان
 



ويمثل المنتخب الوطني للمبارزة كل من المدربين، مارين مهيتا والدكتور علي أبو زمع إلى جانب ٦ لاعبين ولاعبات وهم : أسامة المصري وعبدالله طحلة وأحمد عماوي وأسامة البلوي (سلاح السابر) وإياد عودة (سلاح الإيبيه) ورؤى المجالي (سلاح الفلوريه).

 



وتتميز مشاركة المنتخب الوطني للمبارزة في دورة الألعاب الإسلامية المقبلة بوجود العناصر الشابة التي أظهرت مستوياتها المتطورة في الفترة الأخيرة من خلال تحقيق العديد من الإنجازات.

 



وقال مدرب المنتخب الوطني، الدكتور علي أبو زمع:" نعول في دورة ألعاب التضامن الإسلامي على العناصر الشابة، والتي أثبتت قدراتها وموهبتها في البطولات الماضية. نتطلع إلى المنافسة مع منح اللاعبين فرصة الاحتكاك مع المدارس الأخرى المتنوعة".

 



وتعود المبارزة الأردنية للمشاركة من جديد في دورة ألعاب التضامن الإسلامي بعد مشاركتها الأولى في نسخة عام ٢٠٠٥ والتي جرت في مكة المكرمة.



يذكر أن الأردن يُشارك في دورة ألعاب التضامن الإسلامي المقبلة ببعثة تتكون من ١١ رياضة وهي، الرماية والسباحة والجمباز والكراتيه ورفع الأثقال والمصارعة والكيك بوكسينج والمبارزة والتايكواندو وكرة السلة 3×3 وألعاب القوى.