الأحد 28-04-2024
ملاعب

يعقوب القهوجي: الوحدات يمضي برؤية احترافية

Capture


ملاعب - كشف نجم المنتخب الوطني والوافد الجديد القديم إلى صفوف فريق الوحدات الأول بكرة الطائرة يعقوب القهوجي أن الرؤية الاحترافية التي يمضي بها مجلس إدارة النادي برئاسة د.بشار حوامدة ، ومتابعة واهتمام مدير نشاط الكرة الطائرة نائب الرئيس غصاب خليل، شجعته على التوقيع من دون تردد على عقده مع “الأخضر” وتمثيله هذا الموسم في مسابقات اتحاد الكرة الطائرة.

اضافة اعلان
 


وبين قهوجي في حديثه لمندوب المركز الإعلامي لنادي الوحدات أنه سبق وأن مثل الوحدات موسم 2014، وعاد هذه المرة بطموح الوقوف مع “الأخضر” على منصات التتويج وقال: “بفضل الله استطعت الحصول على كافة الألقاب المحلية مع أندية شباب الحسين ووادي موسى، وحان الوقت لأن نمضي جميعاً بهمة الأبطال مع الوحدات لاستعادة الألق “الأخضر” وإعادة وهج البطولات لهذا الصرح الرياضي الكبير بهمة أبنائه الاوفياء ووفاء جماهيره الغفيرة”.

 

 

 

وتابع: ” الوحدات يملك جهازا فنيا وإداريا يملكان الكفاءة العالية، ويعمل باحترافية من خلال استقطابه لأحمد العواملة ويوسف خشان ومحترف أجنبي على سوية عالية بالإضافة إلى لاعبي الفريق يؤكد بما لا يدع مجالا للشك بأن هذا الفريق يعمل وفق نظام ممنهج يبحث من خلاله عن حصد الألقاب ، ونتمنى التوفيق للوقوف على منصات التتويج هذا الموسم”.

 


وتوقف القهوجي على دور جماهير الوحدات والتي اعتبرها اللاعب رقم 1 في صفوف الفريق، مشيراً إلى أن حضور الجماهير يعتبر دافعا كبيرا وحماسي لنا من أجل حصد الانتصارات ورسم البهجة على محياها؛ كيف لا وهي من تحضر من أجل الوحدات، مشدداً في ذات الوقت على أن هذا الموسم لن يكون مفروشا بالورود والوحدات مطالب بأن يكون البطل في كل شيء.

 


وعن لقب “الدبور” كشف القهوجي أنه اطلق عليه من قبل بعض النقاد ومتابعي اللعبة، مبيناً اعتزازه بهذا اللقب ومؤكداً في ذات الوقت على أن العمر في الملعب ليس مقياسا بقدر ما هو العطاء”.