الخميس 02-05-2024
ملاعب

نجم الوحدات يكشف طبيعة إصابته وموعد عودته

0L5A0472


ملاعب - كشف نجم فريق الوحدات والمنتخب الوطني لكرة السلة علي الزعبي النقاب عن حيثيات الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، وأدت إلى غيابه عن صفوف الفريق في المرحلة الماضية.

اضافة اعلان
 

وقال الزعبي في حديث للمركز الاعلامي لنادي الوحدات : تعرضت لإصابة طفيفة تمثلت بشد في عضلة الفخذ عقب المشاركة في صفوف المنتخب الوطني الذي كان يشارك في النافذة الأولى للتصفيات الآسيوية، وعند مشاركة الفريق تحضيراً لبطولة الكأس، اصيب 4 لاعبين بفايروس كورونا، إضافة إلى اصابة قائد الفريق محمود عابدين، وهو الأمر الذي وضعنا في موقف لا يحسد عليه، و اضطرني للعب تحت تأثير الإبر المسكنة والتحامل على نفسي.

 


وأضاف الزعبي: خسارة لقب كأس الأردن كانت بمثابة صدمة كبيرة على الجميع، إذ أننا نؤمن بأن نادي الوحدات وجماهيره لا يقبلون بالمراكز الثانية، وإنما بالألقاب ومنصات التتويج، ولكن ما حدث معنا شاهده الجميع من إصابات أثرت على الفريق وحرمته من التتويج.

 


وتوقف الزعبي على الإصابة مشيراً إلى أنه خضع للراحة السلبية الإجبارية والعلاج بإشراف معالج الفريق أنس جراجرة، مبيناً بأنه بات جاهزاً للعودة لمشاركة اللاعبين في المباريات المقبلة ولكن بشكل تدريجي بحسب طلب الطبيب المختص والمعالج، وذلك لضمان عدم تفاقم الإصابة وعودتها.

 


ووجه الزعبي رسالته لجماهير الوحدات والتي خاطبها قائلا: أؤمن جيداً أنا وزملائي اللاعبين بأن جماهير الوحدات الوفية هي الرقم الصعب في مدرجات كرة السلة محلياً، وقد تعاهدنا على أن نكون عند حسن ظن الجماهير التي دائماً ما تتحفنا بالتشجيع المثالي والحضاري، وخاصة بعد نهاية كل مباراة وهي تقف معنا سواء بالفوز او الخسارة، وهذا ما يؤكد على نضج عقلية جماهير الوحدات التي تحضر للتشجيع والتحفيز من أجل الوصول إلى منصات التتويج.