الخميس 25-04-2024
ملاعب

ميدفيديف: الهزيمة في طوكيو جعلتني أقوى.. وغياب فيدرر محزن

download (2)


ملاعب - وكالات 

 

عبر المصنف الثاني عالميًا الروسي دانييل ميدفيديف، عن سعادته الكبيرة، بعد فوزه ببطولة تورنتو، ليضيف اللقب الرابع له في بطولات الماسترز خلال مسيرته. 

وتمكن ميدفيديف من الفوز في المباراة النهائية، على منافسه الأمريكي ريلي أوبلكا، بمجموعتين دون مقابل، بنتيجة 6-4 و6-3. 

وقال ميدفيديف في تصريحات صحفية: "أنا سعيد للغاية، لقد قدمت أداء ممتازا خلال الأيام الماضية، وبعد الخسارة في الألعاب الأولمبية، قلت لنفسي إنه يتعين علي تغيير أفكاري، لقد عانيت من أسوأ الهزائم كمحترف وهذا جعلني أقوى وأكثر وعيا".

وتابع: "كان علي أن أقدم أسبوعًا جيدًا في تورنتو لإبعاد نفسي عن الضغوطات، في حال خرجت مبكرا من سينسيناتي سوف أشعر بالسوء مرة أخرى، أنا سعيد بهذا النصر وآمل المواصلة هذا المستوى في سينسيناتي ونيويورك".

وأضاف: "لأكون صادقًا، لم أتعلم الكثير حتى الآن، لقد تطورت طوال مسيرتي الاحترافية، وأعتقد هذا الأسبوع أنني لم أتعلم أي شيء جديد، لكنني اكتسبت بعض الثقة، ولعبت مباريات رائعة ضد كبار اللاعبين".

وشدد اللاعب الروسي على أن ابتعاد فيدرر عن الملاعب أمر سيء بالنسبة للجميع.

وقال: "إنه أمر محزن، أحب مشاهدة فيدرر يلعب، لا أعرف بالضبط ما هي مشاكل ركبته، فأنا لست طبيبا، لكن آمل أن نراه مرة أخرى في الملاعب".

وأتم: "أعتقد أننا جميعا نحب روجر، وفي حال عاد سنحاول جميعا هزيمته، لأنه على الرغم من أنه لم يعد جسديًا كما كان قبل عدة سنوات، إلا أن موهبة فيدرر فريدة من نوعها".