الثلاثاء 16-04-2024
ملاعب

فيدرر يثير الشكوك حول عودته إلى ملاعب التنس

Federer


ملاعب - وكالات 

 

أثار السويسري روجر فيدرر المصنف تاسعًا عالميًا والذي كان أعلن انسحابه بسبب إصابة في الركبة من أولمبياد طوكيو الذي اختتم مؤخرًا، المزيد من الشكوك حول موعد عودته إلى ملاعب كرة المضرب.

اضافة اعلان

وجاء ذلك خلال مقابلة أجراها النجم السويسري الذي احتفل في الـ8 من شهر أغسطس الجاري ببلوغه 40 عامًا، ونشرتها صحيفة ”بليك“، اليوم الجمعة، ونقلتها وكالة الأنباء الفرنسية.


ولدى سؤاله عن حالته البدنية، قال فيدرر إنه بخير، مضيفًا: ”كنت في إجازة، ولم أفعل أي شيء منذ فترة بسبب ركبتي، واضطررت إلى إيقاف كل شيء بعد بطولة ويمبلدون“.

 

”يجب أن أقابل أطبائي وفريقي، هذا الأسبوع، ثم سنرى ما سيحدث بعد ذلك، وفي الوقت الحالي، لا يزال كل شيء غير مؤكد إلى حد ما“.


ولم يخض المصنف أول عالميًا سابقًا والفائز بـ 20 لقبًا كبيرًا سوى 13 مباراة خلال عام 2021، بعدما كان لعب 6 مباريات فقط في العام 2020 خضع خلاله السويسري لعمليتين جراحيتين في الركبة، وفي سنة ألغيت خلالها العديد من الدورات والبطولات بسبب تداعيات فيروس كورونا.


وكان فيدرر قرر الانسحاب من بطولة رولان غاروس الفرنسية عشية مباراته في ثُمن النهائي مع الإيطالي ماتيو بيريتيني من أجل التحضير بشكل أفضل لبطولة ويمبلدون، ولكنه تلقى ضربة موجعة بعد خسارته في الدور ربع النهائي على العشب الإنجليزي على يد البولندي هوبرت هوركاش.