الجمعة 17-05-2024
ملاعب

منتخب السباحة يستعد للمشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي

09e86f84f8689365c8d6453c48097af1


ملاعب - يستعد المنتخب الوطني للسباحة إلى تسجيل حضوره الثاني على التوالي والثالث في تاريخه بدورات ألعاب التضامن الإسلامي في النسخة التي تستضيفها مدينة قونية التركية خلال الفترة من ٩ إلى ١٨ آب/أغسطس القادم.

اضافة اعلان
 



ويمثل السباحة الأردنية في النسخة المقبلة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي كل من، الدكتور علي النوايسة، مدرب المنتخب الوطني، إلى جانب السباحين عمرو الور ومحمد البدور وزياد السلعوس.

 

 


وضمن تحضيراته المتواصلة لدورة قونية، أنهى المنتخب الوطني مؤخراً مشاركته في البطولة العربية والتي أقيمت في مدينة وهران الجزائرية وحصد خلالها ٦ ميداليات ملونة من بينها ذهبية واحدة وفضية واحدة و٤ ميداليات برونزية من بينها ذهبية وفضية وبرونزية للسباح عمرو الور.

 



ويتطلع المنتخب الوطني في دورة ألعاب التضامن الإسلامي المقبلة إلى تحقيق النجاح والإنجاز كمل فعل في النسخة الماضية عام ٢٠١٧ بالعاصمة الأذرية باكو بعد أن حصد ذهبيتين من خلال السباح خضر بقلة في سباقي ٢٠٠ و٤٠٠ متر سباحة حرة وبرونزية التتابع لمنتخب الرجال.

 


وقال الدكتور علي النوايسة عن مشاركة منتخب السباحة في الدورة المقبلة، قائلاً:" نمتلك ذكريات رائعة في النسخة الماضية من دورة ألعاب التضامن الإسلامي والتي أقيمت في باكو حيث حصلنا وقتها على ذهبيتين وبرونزية، نتطلع لتكرار الإنجاز ومواصلة تسجيل السباحة الأردنية لحضورها المتميز دائماً على مختلف المستويات".

 

 


وأضاف:" تدريباتنا منتظمة منذ فترة الطويلة استعداداً لدورة ألعاب التضامن الإسلامي المقبلة، واللاعبين يتطلعون للإنجاز وذلك من خلال جهدهم المبذول في التدريب، المنافسة لن تكون سهلة ولكن سنسعى لتحقيق أفضل النتائج".

 

 


يذكر أن الأردن يُشارك في دورة ألعاب التضامن الإسلامي المقبلة ببعثة تتكون من ١١ رياضة وهي، الرماية والسباحة والجمباز والكراتيه ورفع الأثقال والمصارعة والكيك بوكسينج والمبارزة والتايكواندو وكرة السلة 3×3 وألعاب القوى.