الخميس 02-05-2024
ملاعب

كيريوس ينسحب من بطولة أستراليا المفتوحة

afp_20221221_20221221-afp_334y3pu_afp


ملاعب - أعلن الأسترالي نيك كيريوس انسحابه من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس التي تقام العام المقبل، وذك للمرة الثانية على التوالي بسبب استمرار مشاكله مع الإصابة.
اضافة اعلان

وأعلن اللاعب الأسترالي البالغ من العمر 28 عاما، اليوم السبت، إنه سيغيب عن البطولة التي تنطلق يوم 14 كانون الثاني/يناير المقبل.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" في تقرير لها اليوم السبت أن كيريوس انسحب من أولى البطولات الأربع الكبرى، بداية العام الحالي، وغاب ل5 أشهر بسبب خضوعه لجراحة في ركبته اليسرى.


وبعد ذلك غاب عن بطولة فرنسا المفتوحة بسبب إصابة في القدم، وانسحب من بطولة ويمبلدون بسبب مشكلة في أربطة المعصم والتي أجبرته أيضا على الغياب عن بطولة أمريكا المفتوحة.

وقال كيريوس على منصة "أونلي فانز"، التي انضم لها أمس الجمعة :" إنه وقت محزن للغاية بالنسبة لي، ولكنني لن أتمكن من المشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة 2024".

وأضاف: "بوضوح، هذا أمر محزن للغاية. لدي ذكريات مذهلة هناك، وأريد العودة حقا للعب في أعلى مستوياتي وأن أقوم بهذا بشكل صحيح، وأحتاج للمزيد من الوقت".

وأردف: "كنت قريبا للغاية من الفوز بلقب في البطولات الأربع الكبرى (جراند سلام). أريد أن أتأكد أن جسدي سيحصل على الوقت الذي يحتاجه لكي أعود، لذلك أرجوكم أن تتحملوني".