الجمعة 26-04-2024
ملاعب

قرعة طائرة غرب آسيا تسحب الأربعاء وقطر تشارك بالبطولة الودية بعمان

9ca7e861-d213-496b-aac0-e52ffefb974d


ملاعب - تسحب يوم بعد غد الاربعاء قرعة بطولة غرب آسيا الأولى للشباب بالكرة الطائرة، والتي تستضيفها مدينة الدمام السعودية خلال الفترة من 20 تموز ولغاية 1 آب المقبل، بمشاركة منتخبات (الأردن، السعودية، قطر، البحرين، الكويت، الإمارات، العراق، لبنان، فلسطين، سوريا).

اضافة اعلان
 


واتخذ اتحاد غرب آسيا ومقره العاصمة القطرية الدوحة كافة الترتيبات المتعلقة بسحب القرعة، والتي تجري (عن بعد) بحضور ممثلي الاتحادات المشاركة، مثلما سيتم خلال القرعة مناقشة التعلميات الإدارية والفنية والمتعلقة بالبطولة، يعقبها اصدار الجدول الرسمي لكافة منافسات البطولة.

 


من ناحية أخرى اكد الاتحاد القطري مشاركته في البطولة الودية التي تقام في العاصمة عمان خلال الفترة من 16 ولغاية 19 تمور الحالي، والتي ينتظر أن تشهد مشاركة منتخبات فلسطين وسوريا ولبنان، والتي تأتي ضمن تحضيرات هذه المنتخبات للمشاركة في بطولة غرب آسيا.

 

 


ويواصل المنتخب الوطني تحضيراته الفنية المكثفة تحضيرا لخوض غمار البطولة، حيث انهى اليوم معسكره التدريبي الذي اقامه منذ يوم الجمعة الماضي، واشتمل على التدريبات الصباحية والمسائية، إلى جانب اجراء لقاءات ودية مع فريقي العودة والتعاون.

 

 


وتضم تشكيلة المنتخب الوطني التي يشرف على  تدريباتها المدربان الوطنيان رائد الحمود ووليد العسود كلا من اللاعبين عبد الرحمن الخصاونة، ايهم خنفر، فهد نعمان، وفا ابو طوق، عمر ناصر، وسام خليفة، ابراهيم العطله، عامر عادل، محمد شبيلات، عبد العطيم سامي، لؤي ناجح، صالح الطهراوي.

 

 


وينتظر أن يكون الأرجنتيني ماتياس دي فولفيو قد باشر مهامه مديرا فنيا للمنتخبات الوطنية، حيث وصل إلى عمان أول من أمس، بعد أن تعاقد معه الاتحاد بدعم من الاتحاد الدولي، حيث يحمل فولفيو سيرة رياضية واسعة عمل من خلالها مدربا في العديد من الدول أبرزها ايطاليا وبريطانيا والأرجنتين وقطر، مثلما كان لاعبا في صفوف المنتخب الأرجنتيني.