الخميس 02-02-2023

فريق أم قيس يفوز بلقب بطولة النخبة التنشيطية لكرة الهدف للمكفوفين

1661621148764


ملاعب - حقق فريق أم قيس، السبت في صالة الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين، لقب بطولة النخبة التنشيطية المحلية لكرة الهدف للمكفوفين التي نظمتها اللجنة البارالمبية الأردنية.

اضافة اعلان
 


وحسب بيان عن اللجنة، هدفت البطولة التي انطلقت الخميس الماضي، بحسب أمين عام اللجنة البارالمبية مها البرغوثي، إلى رفع حدة التنافسية بين اللاعبين ودمج اللاعبين الناشئين في المنافسات لرفع مستواهم الفني ورفد المنتخبات الوطنية بلاعبين مميزين من أجل المنافسة في البطولات العربية والقارية والعالمية.

 


وقال المشرف العام على البطولة المدرب عبدالله الداغستاني إنه شارك في البطولة 4 فرق، ونال فريق أم قيس اللقب بعد أن حقق المرتبة الأولى إذ مثله اللاعبون: عبد الرمحي، عماد عليان، أسامة نعيمات ومالك شنابلة، وحل ثانيا فريق البتراء الذي مثله: محمد بدر، إبراهيم زكي، سيد الأشهب، وراشد ضمرة، وحل ثالثا فريق جرش الذي مثله: محمد السيد، محمد الدقم، وأسامة الزيدية، وجاء بالمركز الرابع فريق وادي رم الذي مثله: أسامة الزيود، اياد سميح، يزن المشهراوي، وأيهم الأغواني.

 


وحصل اللاعب عبد الرمحي على جائزة أفضل لاعب في البطولة، ونال راشد ضمرة جائزة أفضل لاعب صاعد، بينما حصل على لقب هداف البطولة كل من عبد الرمحي ومحمد دقم وسجل كل منهما 56 هدفا.

 


وكرم رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية الدكتور حسين أبو الرز، لاعب المنتخب الوطني لكرة الهدف المعتزل إبراهيم زكي لما قدمه من مستويات كبيرة مع المنتخبات الوطنية خلال مسيرته الرياضية.

 


وأجرت اللجنة المنظمة دورة حكام مستجدين بالتزامن مع منافسات البطولة أشرف عليها الحكام الدوليون محمود الصادق، وسامر المناعسة، ومنار عبيدات.