الجمعة 02-12-2022

المنتخب الوطني للكراتيه يُنهي مشاركته في البطولة العربية برصيد ١٢ ميدالية

5090cd47bdaf4e31068198b45362f579


ملاعب - أضاف المنتخب الوطني للكراتيه، اليوم السبت، ميداليتين ذهبيتين واخرى فضية إلى رصيده في ختام مشاركته بالبطولة العربية والتي استضافتها العاصمة المصرية القاهرة.

اضافة اعلان


وسجل منتخب الرجال نتيجة وانجازاً مميزاً بحصوله على ذهبية القتال الجماعي وذلك بعد فوزه على المنتخب المصري - صاحب الأرض - في النزال النهائي وحققت اللاعبة، جود الضروس، ذهبية وزن فوق ٦٨ كغم، كما توج منتخب السيدات بفضية القتال الجماعي.



ومع ختام منافسات البطولة رفع المنتخب الوطني رصيده من الميداليات إلى ١٢ ميدالية من بينها ٣ ذهبيات و٨ فضيات وبرونزية واحدة وحل الأردن ثانياً في المجموع العام للميداليات خلف مصر والتي نالت ما مجموعه ١٥ ميدالية من ضمنها ٦ ذهبيات و٥ فضيات و٤ برونزيات.

 



يذكر أن المنتخب الوطني الكراتيه يستعد للمشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي والتي تستضيفها مدينة قونية التركية خلال الفترة من ٩ إلى ١٨ آب/أغسطس القادم.

 



ويمثل المنتخب الوطني للكراتيه في هذه الدورة كل من اللاعبين واللاعبات: رهف علي (وزن تحت ٦١ كغم) وهدى جبر (وزن تحت ٦٨ كغم) وعبدالله حماد (وزن تحت ٦٠ كغم) وعبدالرحمن المصاطفة (وزن تحت ٦٧ كغم) وحسن مصاروة (وزن تحت ٧٥ كغم) ومحمد الجعفري (وزن تحت ٨٤ كغم) وابراهيم شمعون (وزن فوق ٨٤ كغم).