الثلاثاء 30-04-2024
ملاعب

صور : معسكر تدريبي مشترك لمنتخبنا الوطني وشقيقه الجزائري للكاراتيه

275504974_531543715197083_1539971818696787119_n


ملاعب - باشر المنتخب الوطني للكراتيه معسكره التدريبي المشترك والذي يجمعه مع نظيره المنتخب الجزائري في مركز الإعداد الأولمبي وذلك استعداداً للاستحقاقات المقبلة لكلا المنتخبين.

ويضم وفد المنتخب الجزائري المشارك في هذا المعسكر، ٢٠ لاعباً ولاعبة من عناصر المنتخب الأول إلى جانب المدير الفني، محمد عبد الرجال إلى جانب المدربين حمزة عون الله وزقاوة فايزة ويرأس وفد المنتخب الجزائري، السيدة هادية بنت طالب - مدير الفرق الوطنية في الاتحاد الجزائري للكراتيه.

وأشار المدير الفني للمنتخب الوطني، محمد ابراهيم، إلى أهمية هذا المعسكر التدريبي مع المنتخب الجزائري والذي يهدف إلى خوض نزالات ودية بين المنتخبين وزيادة القدرات الفنية والبدنية للاعبين إلى جانب اعتباره محطة استعدادية للجولة الثانية من الدوري العالمي والتي ستقام في مدينة ماتوسينهوس البرتغالية خلال الفترة من ٢٢ إلى ٢٤ أبريل/نيسان المقبل.

من جانبه أكد المدير الفني للمنتخب الجزائري، محمد عبد الرجال، إلى أن المنتخب الأردني للكراتيه يعتبر من أفضل المنتخبات ويحظى بسمعة طيبة دولياً وذلك نظراً لنتائجه المميزة في أقوى البطولات وهي فرصة مناسبة للاعبيه للاحتكاك مع اللاعبين الأردنيين والاستفادة من قدراتهم وخبراتهم خلال هذا المعسكر بحسب قوله.

 ويأتي هذا المعسكر في إطار استعدادات المنتخب الجزائري للمشاركة في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط والتي تستضيفها مدينة وهران الجزائرية خلال الفترة من ٢٥ يونيو/حزيران إلى ٥ يوليو/تموز المقبل.

اضافة اعلان
 


ويستمر المعسكر التدريبي حتى الرابع من شهر المقبل، ومن المقرر كذلك أن ينضم المنتخب التشيلي إلى هذا المعسكر في مركز الإعداد الأولمبي بدايةً من الأسبوع القادم.