السبت 13-04-2024
ملاعب

٣ فضيات للأردن بالبطولة الآسيوية للملاكمة

71ef81f818e724b7c87caaadffe2b2dd


ملاعب - توج لاعبو المنتخب الوطني للملاكمة، آية سويندة ونهى الزعبي وفارس حلمي، مساء الأحد، بـ ٣ ميداليات فضية، خلال مشاركتهم في النزالات النهائية من منافسات البطولة الآسيوية للملاكمة للناشئين والناشئات والشباب والشابات في صالة الشهيد راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب بمشاركة ٣٥٢ لاعب ولاعبة من ٢١ دولة.

اضافة اعلان
 


وحققت اللاعبة آية سويندة الميدالية الفضية ضمن منافسات الناشئات لوزن تحت ٥٧ كغم، حيث فازت في الدور نصف النهائي على اللاعبة الكازاخستانية أنار سالمباي قبل أن تخسر اليوم نزالها النهائي أمام الهندية فيدي.

 


فيما توجت كذلك اللاعبة، نهى الزعبي، بالميدالية الفضية في منافسات الناشئات لوزن تحت ٦٦ كغم، حيث فازت في الدور نصف النهائي على اللاعبة الأوزبكية فريده زازيبوفا قبل أن تخسر النزال النهائي أمام الكازاخستانية أروزان زانغاباييفا.

 

وحقق لاعب منتخب الشباب، فارس حلمي، الميدالية الفضية كذلك ضمن منافسات وزن تحت ٧٠ كغم، حيث استهل مشاركته في البطولة بالفوز على اللاعب القيرغيزستاني، توكتونازاروف أبات، في الدور ربع النهائي ومن ثم فاز على اللاعب الهندي جاكسون في الدور نصف النهائي قبل أن يخسر النهائي اليوم أمام اللاعب الأوزبكي شاكابزوف.