السبت 24-10-2020
 

خبر سيئ لعشاق لعبة فيفا 21

maxresdefault (4)

ملاعب - لن تحصل لعبة كرة القدم الأشهر عالميًا «فيفا» في إصدارها المرتقب Fifa 21 على نسخة تجريبة (ديمو)، والسبب أن الشركة المطورة EA Sports تدخر جهود مطوريها لإنجاز الإصدار الخاص بالأجيال الجديدة من أجهزة الألعاب الشهيرة.

الشركة الأمريكية، أعلنت قبل يومين أنها ألغت الإصدار التجريبي لهذا العام، وذلك من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على تويتر.

وتسعى الشركة بتلك الخطوة الحفاظ على تركيز المطورين، وتوجيه جهودهم نحو تطوير إصدار النسخة النهائية للعبة على منصات الألعاب الحالية، وأيضا الأجهزة الجديدة والمستقبلية مثل بلاي ستيشن 5 (PS5) وجهاز مايكروسوفت إكس بوكس Series X.



ويبدو أن الشركة تستغل الظرف الحالي بزيادة الطلب على سوق الألعاب عالميًا، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، والتزام الملايين منازلهم، سواء اختيارًا أو جبرًا، وبالتالي لن تكون هناك حاجة ملحة إلى نسخة تجريبية.

كما أن التوقعات تتجه نحو مبيعات أكثر لنسخة Fifa 21، بعد أعلنت اللعبة المنافسة PES 2021 أنها لن تحصل على إصدار جذري، وإنما «مجرد تحديث موسمي» لا يضم تغييرا يذكر على مستوى الأداء أو طريقة اللعب.


ويمكن للمهتمين بتجربة لعبة فيفا الجديدة قبل انطلاقها، الحصول على 10 ساعات فقط من اللعب خلال الأول من أكتوبر القادم، أو الانتظار لموعد الاطلاق الرسمي في التاسع من أكتوبر 2020.

يذكر أن لعبة Fifa21 ستكون متاحة على أجهزة الكمبيوتر بلاي ستيشن 4 وبلاي ستشين 5، إضافة إلى جهازي إكس بوكس وان، وإكس بوكس سيريس إكس، وكذلك النسخة S من إكس بوكس الأقل في المواصفات والسعر.