الجمعة 26-04-2024
ملاعب

حسن مصاروة يُنافس على نيل برونزية جولة الرباط بالدوري العالمي للكراتيه

fbe467bfbff6553996ce9def32114dab_718_520_t_t_f


ملاعب - تمكن لاعب المنتخب الوطني للكراتيه، حسن مصاروة، الجمعة، في الانتقال للعب على الميدالية البرونزية، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري العالمي للكبار والتي افتتحت اليوم في العاصمة المغربية الرباط بمشاركة ٢٣٨ لاعب ولاعبة من ٤٧ دولة.
اضافة اعلان

وقدم حسن مصاروة اداءً مميزاً خلال منافسات وزنه (تحت ٧٥ كغم) حيث نجح في تحقيق فوزين بدور المجموعات على كل من، السلوفاكي جانوفك ماروي ٥-١ والكويتي عمر القناعي ٣-٢ ليتصدر المجموعة وينتقل بعدها إلى الدور ربع النهائي.

ونجح "مصاروة" في تحقيق الفوز بالدور ربع النهائي على حساب الإيطالي بيترومارشي لورينزو بنتيجة ١-٠ قبل أن يخسر بصعوبة كبيرة أمام اللاعب الأولمبي المصري وحامل برونزية بطولة العالم الأخيرة، علي الصاوي، بنتيجة ٠-١ في الدور نصف النهائي.

وانتقل حسن مصاروة - الحاصل على برونزية الجولة الأولى من منافسات الدوري العالمي لهذا العام - للعب على الميدالية البرونزية في جولة الرباط حيث سيتلقي مساء يوم غد الأحد مع اللاعب الإيطالي أحمد الشرابي.

وضمن ذات المنافسة، تمكن اللاعب عفيف غيث من تصدر منافسات مجموعته ضمن وزن تحت ٦٠ كغم، بعد فوزه على البلجيكي دسول مايكل بنتيجة ٥-٠ والسعودي بدر العتيبي بالأفضلية بعد التعادل ١-١ ومن ثم اكتفى أمام اللاعب الإيطالي لويجي بالتعادل السلبي.

وفي الدور ربع النهائي خسر عفيف غيث أمام اللاعب الأذري أميناغا جولييف بالأفضلية بعد نهاية النزال بينهما بالتعادل ٦-٦.

وضمن ذات الوزن لم يتمكن اللاعب عبدالله حماد من تخطي عقبة دور المجموعات حيث خسر نزالين أمام كل من المصري محمد صلاح ٢-٣ والسعودي سعود البشير ٢-٥ وحقق فوز وحيد جاء على حساب اللاعب المغربي أيماني بنتيجة ٤-٣.