السبت 18-09-2021
ملاعب

بطولة مبادلة العالمية للتنس تعود إلى أبوظبي

mkandeel2_119_177

ملاعب - وكالات 

 

 

تنطلق النسخة الثالثة عشرة من بطولة مبادلة العالمية للتنس، المُفضّلة لعُشاق اللعبة في أبوظبي بين 16-18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل في المركز الدولي للتنس في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي.
اضافة اعلان

البطولة تنطلق في ظل الالتزام بباقةٍ من بروتوكولات الصحة والسلامة ذات المستوى العالمي وبما ينسجم مع خطط أبوظبي لاستئناف الأنشطة الرياضية الحية دون فرض الحجر الصحي الاحترازي على المسافرين الدوليين المُطعّمين.

وتتوفر تذاكر فعالية التنس العالمية في أبوظبي عبر موقع ticketmaster.ae ومتاجر فيرجن ميجا ستورز المنتشرة في مختلف أنحاء الإمارات.

أعلنت شركة فلاش للترفيه، الجهة المُنظمة لبطولة مبادلة العالمية للتنس، عن عودة البطولة الأبرز لمحترفي التنس في منطقة الخليج إلى موطنها في أبوظبي لتنطلق فعالياتها هذا العام في المركز الدولي للتنس في مدينة زايد الرياضية بين 16-18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وتتوفر تذاكر البطولة التي تبدأ أسعارها من 100 درهم إماراتي للبالغين و50 درهم إماراتي للأطفال، عبر الموقع الإلكتروني ticketmaster.ae ولدى متاجر فيرجن ميجا ستورز في جميع أنحاء الإمارات.
 
وستمنح الفعالية عُشاق اللعبة فرصة الاستمتاع بتجربةٍ رياضيةٍ من الطراز الرفيع قُبيل موسم الأعياد، حيث تستقطب البطولة مُشاركة 6 من أبرز لاعبي التنس في العالم واثنتين من أفضل اللاعبات للتنافس على مدى 3 أيام زاخرة بالتشويق ضمن بيئة صحية وآمنة.