الخميس 25-04-2024
ملاعب

المصاروة والمصاطفة يُحققان برونزيتين في دورة ألعاب التضامن الإسلامي

954e3b7e99c14b9f8a71fb0ff537307d


ملاعب - توج لاعبا المنتخب الوطني للكراتيه، حسن مصاروة وعبدالرحمن المصاطفة، الأربعاء، بميداليتين برونزيتين، في منافسات دورة ألعاب التضامن الإسلامي "قونية ٢٠٢١".
اضافة اعلان

واستهل حسن مصاروة مشاركته ضمن منافسات وزن تحت ٧٥ كغم بالفوز على لاعب المنتخب الإماراتي، محمد الأنصاري بنتيجة ٤-٠ في دور ال ١٦.

وفي الدور ربع النهائي حقق "المصاروة" الفوز على اللاعب الأذري فريد أغاييف ليتأهل إلى الدور نصف النهائي.

وفي الدور نصف النهائي الذي جمعه مع اللاعب الإيراني علي أصغر، سيطر "المصاروة" على مجريات النزال وكان متقدماً بنتيجة ٦-٠ إلا أن قرار الحكام بمنح "المصاروة" الإنذار الرابع حرمه من العبور إلى ربع النهائي والذي كان قد قاب قوسين أو أدنى من بلوغه.

ونجح "المصاروة" في نيل الميدالية البرونزية بعد أن فاز في نزاله على لاعب المنتخب القيرغيزستاتي.

بدوره افتتح اللاعب عبدالرحمن المصاطفة منافسات وزن تحت ٦٧ كغم بالفوز على اللاعب السعودي فهد الخثعمي بنتيجة ٧-٣ في الدور ثمن النهائي.

وفي الدور ربع النهائي، تعرض اللاعب "المصاطفة" للخسارة أمام اللاعب الأوزبكي سادريد الدين لينتقل للعب على الميدالية الميدالية البرونزية والتي حققها بعد الفوز على لاعب منتخب تركمانستان ياسميدوف ولاعب منتخب كازاخستان أميرالي ديدار.

وودع اللاعب، عبدالله حماد، المنافسات من الدور ثمن النهائي بخسارته أمام اللاعب القيرغيزستاني رافائيل اكبروف.

وتستكمل يوم غد مشاركة المنتخب الوطني للكراتيه في اليوم الختامي من دورة "قونية ٢٠٢١" حيث سيظهر كل من اللاعبين واللاعبات : رهف علي وهدى جبر وابراهيم شمعون ومحمد الجعفري.