الثلاثاء 16-04-2024
ملاعب

منتخب الكراتيه يبحث عن مواصلة الإنجازات في دورة ألعاب التضامن الإسلامي

99b8cf8208a474def44bb5d0ddadcaf6_718_520_t_t_f


ملاعب - يستعد المنتخب الوطني للكراتيه للمشاركة في النسخة الخامسة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي والتي تستضيفها مدينة قونية التركية خلال الفترة من ٩ إلى ١٨ آب/أغسطس القادم.

اضافة اعلان
 



وسيمثل المنتخب الوطني في الدورة المقبلة كل من، المدير الفني محمد ابراهيم ومساعده المدرب أحمد ابراهيم إلى جانب ٧ لاعبين ولاعبات وهم : رهف علي (وزن تحت ٦١ كغم) وهدى جبر (وزن تحت ٦٨ كغم) وعبدالله حماد (وزن تحت ٦٠ كغم) وعبدالرحمن المصاطفة (وزن تحت ٦٧ كغم) وحسن مصاروة (وزن تحت ٧٥ كغم) ومحمد الجعفري (وزن تحت ٨٤ كغم) وابراهيم شمعون (وزن فوق ٨٤ كغم).

 



واستعداداً لدورة ألعاب التضامن الإسلامي المقبلة غادر المنتخب الوطني قبل أيام إلى جمهورية مصر العربية وذلك لخوض معسكر تدريبي يسبق مشاركته في الدورة المقبلة.

ويتطلع المدير الفني للمنتخب الوطني، محمد ابراهيم، من خلال هذا المعسكر إلى وصول اللاعبين واللاعبات إلى أعلى مستوى من الجاهزية فضلاً عن خوض نزالات ودية مع المنتخب المصري.

 



ويبحث المنتخب الوطني للكراتيه خلال مشاركته القادمة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي (قونية ٢٠٢١) إلى مواصلة انجازاته وتفوقه في البطولات التي يُشارك فيها والتأكيد على التطور الكبير الذي أصاب رياضة الكراتيه الأردنية في الفترة الأخيرة وذلك عبر تحقيق العديد من الإنجازات.

 



وأكد المدير الفني للمنتخب الوطني، محمد ابراهيم، على أهمية تحقيق إنجاز جديد في دورة قونية القادمة قائلاً:" نسعى إلى مواصلة إنجازات رياضة الكراتيه الأردنية وتحقيق أفضل النتائج بدورة ألعاب التضامن الإسلامي. لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين واللاعبات والذين يبذلون جهداً كبيراً استعداداً للحدث المقبل".

 



ولم تغب رياضة الكراتيه الأردنية عن أي من النسخ الثلاث الماضية من دورات ألعاب التضامن الإسلامي وتمتلك في سجلها ميداليتين تحققتا في النسخة الماضية من الدورة والتي استضافتها العاصمة الأذرية باكو، وجاءت من خلال، ذهبية للاعب بشار النجار وبرونزية للاعبة حلا طريش.

 



يذكر أن الأردن يُشارك في دورة ألعاب التضامن الإسلامي المقبلة ببعثة تتكون من ١١ رياضة وهي، الرماية والسباحة والجمباز والكراتيه ورفع الأثقال والمصارعة والكيك بوكسينج والمبارزة والتايكواندو وكرة السلة 3×3 وألعاب القوى.