الجمعة 26-04-2024
ملاعب

الكشف عن موعد عودة نادال من الإصابة

2023127175539221TP


ملاعب - يواصل الإسباني رافائيل نادال طريقه للعودة إلى الملاعب بعدما خضع لفحوص طبية إضافية لإصابته في الفخذ، والتي تعرض لها في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس.

اضافة اعلان
 

وأخفق نادال، الفائز بـ22 لقباً في البطولات الأربع الكبرى، في الحفاظ على لقبه في البطولة المقامة بملبورن عقب خسارته 4 / 6 و4 / 6 و5 / 7 أمام المصنف رقم 65 على العالم ماكينزي ماكدونالد الأسبوع الماضي.

 

وعانى نادال في التحرك حول الملعب في المراحل الأخيرة من المباراة وكشف بعدها أنه عانى من تفاقم إصابة شعر بها قبل يومين.

 

وأظهرت أشعة أجراها اللاعب الإسباني أنه يعاني من تمزق من الدرجة الثانية في الفخذ، وهو ما يعني دائماً أنه سيغيب لفترة تتراوح مابين 6 إلى 8 أسابيع.

 

وبعد عودته لبلاده للخضوع لمزيد من الفحوص حيث أكد نادال أنه في طريقه للعودة في هذا الإطار الزمني المبدئي.

 

وغرد نادال عبر صفحته الشخصية على تويتر: "خضعت لفحوص في عيادة تكنون تنس ببرشلونة". وأضاف: "نتائج ملبورن تم تأكيدها والمواعيد النهائية تبقى كما هي، حددت العلاجات التي سأتبعها وفي خلال 3 أسابيع سأخضع لفحوص جديدة لرؤية مدى التطور".

 

ويسابق نادال الزمن لاستعادة لياقته في الوقت المناسب للمشاركة في البطولتين ذات الألف نقطة إنديان ويلز وميامي للأستاذة في مارس (آذار) المقبل.

 

وكان من المقرر أيضاً أن يخوض نادال مباراة استعراضية في لاس فيغاس، قبل البطولتين، أمام كارلوس ألكاراز، المصاب حالياً، يوم 5 مارس (آذار) المقبل.