الخميس 30-06-2022
ملاعب

الجمعية الأردنية للماراثونات تعلن نتائج سباق الأطفال

1648829276025


ملاعب -  تحت رعاية سمو الأمير فراس بن رعد، اختتم، الجمعة، سباق الأطفال الذي نظمته الجمعية الأردنية للماراثونات وأمانة عمان الكبرى.

اضافة اعلان
 


وشهد سباق الأطفال، الذي أقيم في حدائق الحسين، مشاركة لأكثر من 1000 طفل ما بين عمر 6 و 14 سنة.

 


واختتمت فعاليات السباق بتتويج الفائزين من قبل كل من مدير عام الجمعية الأردنية للماراثونات لينا الكرد، وأمين سر الجمعية الأردنية للماراثونات فوزي مسعد، ومديرة قسم التسويق في شركة أكوافينا رؤى زيدان، ومدير الموارد البشرية والعلاقات العامة في شركة اكوافينا معتصم سلامة. وجاءت نتائج السباق كالتالي، في فئة ذكور 6 - 8 سنة فاز في المركز الأول ماجد أمجد، وفي المركز الثاني زيد مصطفى، وفي المركز الثالث عمر الطميزي.
وفي سباق فئة الإناث 6 - 8 سنة فازت في المركز الأول شيماء الشرايفة، وفي المركز الثاني رين كومر وفي المركز الثالث نوي تاكاشاني.

 


وفي سباق فئة ذكور 9 -11 سنة، فاز في المركز الأول عثمان عطية، وفي المركز الثاني فهد عطية، وفي المركز الثالث ماجد السعايدة، فيما فازت في سباق فئة الإناث 9 - 11 سنة، في المركز الأول ميار منسي، وفي المركز الثاني هنادي المومني، وفي المركز الثالث ساوا كاشيواغي.

 


وفي سباق فئة ذكور 12 - 14 سنة جاء في المركز الأول محمد طميزي، وفي المركز الثاني محمد عكاوي، وفي المركز الثالث عبادة ابو عظارة، في حين جاءت نتائج سباق فئة إناث 12- 14 سنة، في المركز الأول ملاك الجيرات وفي المركز الثاني هدى الجيرات، وفي المركز الثالث اماني الجيرات.

 


وشكرت المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات لينا الكرد جميع من ساهم بدعم وانجاح السباق، بالإضافة إلى الجهود التي بذلها جميع المتطوعين والعاملين في الجمعية لتنظيم ومتابعة سير عمل السباق بسلاسة. وأكدت الكرد حرص الجمعية الأردنية للماراثونات على تشجيع ممارسة الرياضة ابتداء من الفئات العمرية الصغيرة لتنشئة وتهيئة جيل قوي صحي يحب الرياضة وقادر على المنافسة في المحافل الرياضية المختلفة، المحلية منها والدولية.