السبت 27-04-2024
ملاعب

الأميرة آية بنت فيصل تطلع على تحضيرات المنتخبات الوطنية للكرة الطائرة

c10a67cc47ce69ddeb1fcdddcd533377


ملاعب - اطلعت سمو الأميرة آية بنت فيصل رئيسة مجلس إدارة اتحاد كرة الطائرة على تحضيرات المنتخبات الوطنية للمشاركة في العديد من البطولات المهمة والرسمية التي تقام العام الحالي 2022.

اضافة اعلان
 


واشادت سموها بالدور الذي تقوم به الأجهزة التدريبية في تطوير المستوى الفني لجميع اللاعبين واللاعبات، مثلما قدمت شكرها وتقديرها إلى جميع اللاعبين واللاعبات، وحثهم على مضاعفة الجهود في الفترة المقبلة، والتي تشهد تواجد المنتخبات في الاستحقاقات، التي قرر الاتحاد المشاركة فيها.

 


جاء ذلك خلال ترؤس سموها لاجتماع مجلس إدارة الاتحاد، الذي عقد الاثنين في مقر الاتحاد بمدينة الحسين للشباب، حيث قدرت سموها الدور الكبير الذي يقوم به اعضاء المجلس في تهيأت الظروف المثالية والمناسبة أمام المنتخبات الوطنية حتى تظهر بالصورة الطيبة في البطولات المقبلة، كما قدرت الدور الكبير الذي تقوم به الأندية باعتبارها الذراع الرئيسي للاتحاد في انجاح نشاطاته وبطولاته التي تقام على مدار العام.

 

 


وقدم نائب سموها جهاد قطيشات موجزا عن النشاطات التي اقامها الاتحاد طيلة الفترة الماضية والنجاحات التي تحققت بناء على توجيهاتها ودعمها المتواصل لكافة أركان اللعبة.

 


وتشارك المنتخبات الوطنية في سلسلة من البطولات التي تقام العام الحالي والتي قرر الاتحاد ضرورة المشاركة فيها نظرا للدور الكبير الذي تلعبه في تطوير المستوى الفني للمنتخبات الوطنية، حيث ستشارك المنتخبات الوطنية في (بطولة غرب آسيا للسيدات، والتي تقام في الأردن خلال شهر تشرين الثاني المقبل، والبطولة العربية للناشئات التي تقام في مصر خلال شهر آب المقبل، وبطولة غرب آسيا للشباب التي تستضيفها السعودية خلال شهر تموز المقبل، والبطولة العربية للرجال التي تقام في البحرين خلال شهر تشرين الثاني المقبل.