الأحد 19-05-2024
ملاعب

الأردن يستضيف البطولة العربية للمصارعة

VSqTL9GXny0wUgqBG2OJRU0yqisRGxXJV8Ly9NQs


ملاعب -أكد رئيس الإتحاد الأردني للمصارعة، المهندس محمد العواملة، أهمية البطولة العربية كفرصة تحضير للاعبي المنتخب الوطني
تأكدت مشاركة 10 دول في البطولة العربية للمصارعة "حرة، رومانية، سيدات" التي ستُقام في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب "المدينة الرياضية" خلال الفترة من 22 إلى 25 مايو الحالي.

اضافة اعلان
 

ومن بين الدول المشاركة: السعودية، الإمارات، العراق، سورية، مصر، فلسطين، الجزائر، تونس، المغرب، وقطر، إلى جانب مشاركة المنتخب الوطني الأردني، حيث يُتوقع حضور حوالي 200 لاعب ولاعبة في المنافسات.

 

قرار تمديد فترة التسجيل للبطولة لمدة 5 أيام إضافية، لتغلق يوم السبت 11 مايو الحالي، بهدف إتاحة المجال لأكبر عدد ممكن من الدول واللاعبين للمشاركة العربية، وذلك بالتنسيق مع الإتحاد العربي للمصارعة.

أكد رئيس الإتحاد الأردني للمصارعة، المهندس محمد العواملة، أهمية البطولة العربية كفرصة تحضير للاعبي المنتخب الوطني للمشاركة في الاستحقاقين الآسيوي والعالمي، وأشار إلى استجابة الاتحاد لرغبة الاتحاد العربي في استضافة البطولة.

من جانبه، أكد أمين سر الاتحاد الأردني للمصارعة، الدكتور مظفر العبداللات، جاهزية الأردن لاستضافة البطولة، وأكد أن التحضيرات جارية بشكل مكثف لضمان نجاح الحدث الرياضي العربي، وأن الصالة المخصصة للمباريات جاهزة بنسبة كبيرة لاستقبال الحدث بعد إجراء بعض التعديلات اللوجستية الضرورية.