الجمعة 19-04-2024
ملاعب

الأردني عمر شقرة يتأهل إلى نهائي سلسلة الدوري العالمي للكراتيه

f88812719f404d1f82c8bd33759446d1_718_520_t_t_f


ملاعب - تأهل لاعب المنتخب الوطني للكراتيه، عمر شقرة، مساء اليوم السبت، إلى نهائي وزن تحت ٦٠ كغم، في الجولة الثانية من بطولة سلسلة الدوري العالمي Karate 1 Series A والمقامة في العاصمة المصرية القاهرة وتحظى بمشاركة أكثر من ٨٠٠ لاعب ولاعبة يُمثلون ٦٦ دولة.

اضافة اعلان


ونجح عمر شقرة في تحقيق ٥ انتصارات متتالية لينجح في حجز مقعده بالنهائي والذي سيقام يوم غد الأحد ويواجه خلاله اللاعب الكويتي محمد العتيبي.

 



واستهل "شقرة" مشاركته بالفوز في دور الـ ٦٤ على البلجيكي "زينيلاج" بنتيجة ٥-٠ ومن ثم تخطى في دور الـ ٣٢ اللاعب المصري براء عبدالمعطي بنتيجة ٤-٢.

 



وواصل "شقرة" تألقه وفاز في دور الـ ١٦ على اللاعب المصري عمر عويس بنتيجة ٣-٢ وفي ربع النهائي تمكن عمر شقرة من تجاوز اللاعب المصري عبدالرحمن عبدالعال بنتيجة ١١-٤.

وفي الدور نصف النهائي حقق عمر شقرة انتصاره الخامس على التوالي وجاء على حساب الفرنسي جون لوبس بنتيجة ٣-١ ليتأهل "شقرة" إلى النهائي.

 



من جانبه تأهل لاعب المنتخب الوطني، أحمد شديد، للعب على الميدالية البرونزية ضمن منافسات وزن تحت ٧٥ كغم.

 



ونجح أحمد شديد في تحقيق فوزين على كل من الإيفواري "كينيدي" والمصري مصطفى بخيت قبل أن يخسر في دور الـ ١٦ أمام اللاعب السعودي سلطان الزهراني وبتأهل الأخير إلى النزال النهائي انتقل "شديد" للعب على الميدالية البرونزية والتي سيحققها اذا حقق يوم غد الفوز بـ ٣ نزالات.