الإثنين 26-09-2022
ملاعب

أبو السعود يتأهل إلى نهائي حصان المقابض بدورة ألعاب التضامن الإسلامي

62f1801ddc2373d15dc25595b79ef458


ملاعب - تأهل لاعب المنتخب الوطني للجمباز، أحمد أبو السعود، مساء اليوم الأربعاء، إلى نهائي حصان المقابض، في دورة ألعاب التضامن الإسلامي والتي تستضيفها مدينة قونية التركية.

اضافة اعلان


ونجح اللاعب "أبو السعود" في احتلال المركز الأول بالتصفية التأهيلية بعد أن جمع (١٤.٥٥٠) نقطة ليتأهل من بين ٨ لاعبين إلى النهائي والذي سيقام مساء يوم غد الخميس.

ويعتبر "أبو السعود" من بين أبرز الأسماء المرشحة لنيل إحدى الميداليات على جهاز حصان المقابض حيث احتفظ بشهر حزيران الماضي بذهبيته في البطولة الآسيوية والتي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة.

 



"الطرابيشي" يفتتح مشاركته في منافسات الرماية

افتتح لاعب المنتخب الوطني للرماية، أحمد الطرابيشي، مشاركته في منافسات التراب بدورة ألعاب التضامن الإسلامي "قونية ٢٠٢١"

وخاض اللاعب "الطرابيشي" صباح اليوم الجولة الأولى من منافساته حيث حل في المركز التاسع بعد أن جمع ٧٠ من أصل ٧٥ طبق. وسيخوض الطرابيشي يوم غد الجولة الثانية والتي تتكون من ٥٠ طبق.


المنتخب الوطني للتايكواندو يواصل مشاركته في الدورة

واصل المنتخب الوطني للتايكواندو، اليوم الأربعاء، مشاركته في النسخة الخامسة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي "قونية ٢٠٢١"

وفي منافسات اليوم، ودعت اللاعبة جوانا الصادق (وزن تحت ٦٧ كغم) من الدور ربع النهائي وذلك في أعقاب خسارتها بالدور ربع النهائي أمام اللاعبة القطرية مرام فطناسي بجولتين دون مقابل.



ومن الدور ربع النهائي كذلك ودعت اللاعبة جنى عبدالرحيم منافسات وزن تحت ٤٩ كغم بخسارتها أمام اللاعبة المغربية نزهة بجولتين دون مقابل.

وفاز اللاعب ورد أبو شقرة في نزاله بدور الـ ٣٢ ضمن منافسات وزن تحت ٦٣ كغم على لاعب سورينام "جمال ليوري" بجولتين دون مقابل قبل أن يخسر في دور الـ ١٦ أمام حامل برونزية أولمبياد طوكيو، التركي هاكان رتشبر، بجولتين دون مقابل.

وخسر اللاعب عبدالله عياد من دور الـ ١٦ أمام اللاعب التركي، فريحات تشان، بجولتين دون مقابل ضمن منافسات وزن تحت ٦٨ كغم.

وتستكمل يوم غد الجمعة مشاركة المنتخب الوطني للتايكواندو في الدورة حيث سيظهر كل من : بيسان عبد ربه (-٤٦ كغم) وراما أبو الرب (-٧٣ كغم) وزيد ياسين (-٨٠ كغم) وفهد عمار (-٨٧ كغم).

ذياب وبشناق يُنهيان مشاركتهما في دورة ألعاب التضامن الإسلامي

أنهى لاعبا المنتخب الوطني لألعاب القوى، بلال ذياب وعليا بشناق، مشاركتهما مساء اليوم الأربعاء في النسخة الخامسة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي.

وخاض اللاعبين مساء اليوم الدور الأول لسباق ٢٠٠ متر، حيث لم يتمكنا من التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وأنهى اللاعب بلال ذياب تصفيته بزمن بلغ ٢٢ ثانية ليحل سابعاً، فيما أنهت اللاعبة عليا بشناق مسابقتها بزمن بلغ ٢٤.٧٣ ثانية لتحطم الرقم الأردني ضمن سباق ٢٠٠ متر والذي كان مسجلاً باسمها.

"شاميل" يودع منافسات المصارعة الحرة

استهلت رياضة المصارعة الأردنية، اليوم الأربعاء، مشاركتها في دورة ألعاب التضامن الإسلامي بمنافسات المصارعة الحرة.

وشارك اللاعب أرزو شاميل في منافسات وزن تحت ٧٤ كغم في الدور ربع النهائي حيث خسر لقائه مع اللاعب الإيراني بوبان فيروز.

وبتأهل اللاعب الإيراني إلى نهائي الوزن انتقل "شاميل" ليلعب على نظام السحب على الميدالية البرونزية ويلاقي اللاعب التركي فاز يارلماز حيث قدم لاعبنا اداءً قوياً ليخسر اللقاء في الثواني الأخيرة ويودع المنافسات.

هذا وسيخوض اللاعب سلطان الضامن منافسات المصارعة الرومانية يوم بعد الجمعة.

المنتخب الوطني للمبارزة يَصل قونية

وصلت مساء اليوم الأربعاء بعثة المنتخب الوطني للمبارزة إلى مدينة قونية وذلك للمشاركة في النسخة الخامسة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي.

ويمثل المنتخب الوطني للمبارزة كل من المدربين، مارين مهيتا والدكتور علي أبو زمع إلى جانب ٦ لاعبين ولاعبات وهم : أسامة المصري وعبدالله طحلة وأحمد عماوي وأسامة البلوي (سلاح السابر) وإياد عودة (سلاح الإيبيه) ورؤى المجالي (سلاح الفلوريه).

وسيبدأ المنتخب الوطني للمبارزة مشاركته في الدورة يوم الإثنين القادم.