الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

منتخب كوريا الجنوبية يتقابل ودياً مع آيسلندا ومولدافيا في تركيا

Song-Min-kyu---AFP


ملاعب - يخوض منتخب كوريا الجنوبية مباراتين ودّيتين أمام آيسلندا ومولدافيا في تركيا، حيث يستعد فريق المدرب باولو بينتو لاستئناف مبارياته في التصفيات الآسيوية - الطريق إلى قطر، في كانون الثاني/يناير وشباط/فبراير.

اضافة اعلان
 


وقد اختار بينتو قائمة مُكونة من 26 لاعباً تضم اللاعبين النشطين فقط آسيا للمشاركة في المباراتين المقررتان في مدينة أنطاليا التركية، حيث يلتقي محاربو التايغوك مع آيسلندا في 15 كانون الثاني/يناير قبل أن يواجهوا مولدافيا بعد ذلك بستة أيام.

سونغ مين-كيو هو واحد من خمسة لاعبين من بطل الدوري الكوري جيونبوك هيونداي موتورز مدرجين في التشكيلة، في حين أن الفائز بلقب دوري أبطال آسيا 2020 أولسان هيونداي لديه ستة لاعبين، بما في ذلك وون دو-جاي.


في المقابل لم يتم اختيار سون هيونغ-مين مهاجم توتنهام هوتسبير، نتيجة أن هاتين المباراتين تأتيان خارج فترة التوقف الدولي.

ويتطلع الكوريون إلى استغلال هاتين المباراتين استعداداً لمبارياتهم المُقبلة في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر، وذلك عندما يواجهون لبنان وسوريا في 27 كانون الثاني/يناير و1 شباط/فبراير على التوالي.

يحتل فريق المدرب بينتو حالياً المركز الثاني في المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية - الطريق إلى قطر، بفارق نقطتين فقط خلف المتصدر منتخب إيران مع بقاء أربع مباريات على انتهاء هذا الدور النهائي من التصفيات.