الجمعة 20-05-2022
ملاعب

مصطفى محمد: صلاح يتابعني.. وأريد البقاء مع جالطة سراي

image (2)


ملاعب - وكالات 

حسم مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر الجدل حول إمكانية رحيله عن جالطة سراي التركي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال مصطفى في حوار مع موقع (fotomac) التركي، إنه سعيد للغاية في جالطة سراي، ويريد الاستمرار مع الفريق.

وأضاف: "لا أفكر في الذهاب لأي فريق آخر.. جالطة سراي فريق كبير جدا ولديه جماهيرية واسعة، وأتمنى البقاء هنا".

وتابع:" لدينا جمهور في كل مكان.. جئت إلى جالطة سراي من فريق جماهيري كبير في مصر، وهو الزمالك، وأعلم تماما قيمة الجماهير.. ونعتذر لمشجعي جالطة سراي على النتائج السلبية هذا الموسم، لكن مبارياتنا بحضورهم تكون مختلفة دائمًا".

وأردف: "عندما أسجل هدفا يذيعون موسيقى أغنية "يا مصطفى" ويرددونها.. هذه الأغنية تمنحني شعورا خاصا بالسعادة".

وأكد أنه اختار الرحيل إلى جالطة سراي، رغم تلقيه عرضا قبلها من فنربخشه، كما تواصل معه المدير الفني للنادي الأخير، بيلوز أوغلو، لكنه لم يلتق مدرب الفريق.

وعن عرض بوردو الفرنسي لضمه في يناير كانون ثان الماضي، قال الدولي المصري: "ابتعدت عن المشاركة لبعض الوقت مع جالطة سراي، وهو ما أصابني بالحزن، وفضلت الرحيل لخوض تجربة جديدة في مكان آخر.. لكن حدث خلاف بين الناديين حول المقابل المالي".

اضافة اعلان
 

وأضاف مصطفى: "كنت غاضبا مما حدث بالطبع، لأن الأمر توقف لأسباب مالية فقط.. لكني تعاملت مع الأمور بهدوء، وقررت الاستمرار مع جالطة سراي".

وأكد أنه لا يتابع مواقع التواصل الاجتماعي، ولا يهتم بما يقال حوله من شائعات في بعض الأحيان، موضحا أنه يشعر بالاستقرار في تركيا، خاصةً مع تقارب العادات بينها ومصر.

الأصدقاء

وكشف أن كريم حافظ، ظهير مالاتيا سبور التركي، هو أقرب أصدقائه، وكان له دور كبير في سرعة تأقلمه على الأجواء في تركيا، مشيرا إلى أنه لم يلتق كثيرا بمواطنه الآخر، محمود حسن تريزيجيه، لاعب إسطنبول باشاك شهير.

وواصل: "لكن علاقتي قوية مع تريزيجيه، كنا نتحدث باستمرار في الفترة الأخيرة، بعد ضياع حلم التأهل إلى كأس العالم.. نشعر بالإحباط للخسارة على يد السنغال".

وتطرق مصطفى لعلاقته بنجم ليفربول، محمد صلاح، قائلًا: "شرف كبير أن ألعب بجوار صلاح.. هو يتابع مبارياتي مع جالطة سراي، ويتحدث معي أحيانا، كما أنني أتابع أهدافه مع ليفربول".

واستطرد: "لدينا صداقة جيدة وحوار مستمر.. صلاح يملك شخصية هادئة، لكنه جاد للغاية في عمله، ويملك أيضا روح الدعابة خارج الملعب".

وأثنى على مدربه دومينيك تورينت، مؤكدا أنه جيد جدا، كما عمل وسط أجواء عدم الاستقرار الإداري، لكن ذلك لم يؤثر على الفريق "خاصةً أن الجميع يعمل باحترافية وأمانة".

كما أشاد مهاجم الفراعنة بفاتح تريم، المدير الفني السابق لجالطة سراي، مؤكدا أنه "أسطورة حقيقية وإمبراطور" بالنسبة له، حيث تعلم منه الكثير.