الجمعة 19-04-2024
ملاعب

مدرب الجزائر : هناك مرضى سعيدون لخسارتنا وكأنه العيد

blmadi


ملاعب - وكالات

تحدّث مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي بحسرة كبيرة بعد ضياع حلم المشاركة في مونديال قطر 2022، إثر الخسارة، الثلاثاء، في عقر الديار أمام المنتخب الكاميروني (2/ 1)  في إياب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية.

اضافة اعلان
 

 


وأكد بلماضي، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده بعد المباراة، أنّه سيتخذ قراره النهائي حول مستقبله مع "الخضر" في الأيام المقبلة، حيث قال: "هناك الكثير من القرارات في الأيام المقبلة ستتخذ، ومن بينها مستقبلي".

وتابع المدرب السابق لمنتخب قطر "لست من النوع الذي يحب البقاء كثيراً في الكرسي، خاصة عندما أدرك أنّ بقائي لن يقدم الإضافة، المهم أن يواصل المنتخب العمل وتطوير نفسه، فنحن نملك الكثير من اللاعبين الشباب".

 


وانتقد بلماضي الحكم الغامبي باكاري غاساما بسبب قراراته في هذا اللقاء، إذ قال "ليس جديداً أن نرى حكماً عداونياً مرة أخرى، لقد تغاضى عن تصرفات الكاميرون وكان يبحث عن أي هفوة لكي يعطي المنافس أفضيلة، للأسف الحكام لا يحترموننا ولا يحترمون اتحاد الكرة والبلد".

 
وأردف "فكرت في الناس الذين انتقلوا بأعداد ضخمة منذ ساعات النهار الأول، ومن شاهدنا عبر الشاشات، وفكرت في الأطفال والعائلات والشباب الذين احتفلوا قبل يروا كل شيء ينهار بعد عشر ثوان".

 


وختم جمال بلماضي كذلك "أعرف أنّ هناك من هو سعيد بإقصائنا من المونديال، هؤلاء قلوبهم مرضى ويتكلمون عبر وسائل الإعلام والقنوات التلفزيونية بعد الإقصاء، هم فرحون وكأنه عيد".