الجمعة 03-05-2024
ملاعب

كيروش يغادر إلى البرتغال بعد رسالة نارية

image


ملاعب - غادر المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، كارلوس كيروش، العاصمة المصرية القاهرة اليوم الأربعاء متوجها إلى بلاده البرتغال.

اضافة اعلان

وكان كيروش قد أخفق في قيادة منتخب مصر للتأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد خسارته من السنغال في المباراة الحاسمة بالتصفيات الأفريقية.

 

وسافر كيروش إلى البرتغال لقضاء إجازة بالاتفاق مع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

ويطالب اتحاد الكرة بإعادة مباراة مصر ضد السنغال نظرًا للأحداث السيئة التي شهدها اللقاء الذي أقيم يوم ٢٩ مارس الماضي بداكار .


ووجه كيروش رسالة نارية على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، بشأن وجود طلبات له للموافقة على تجديد تعاقده مع اتحاد الكرة.

وانتهى عقد المدرب البرتغالي مع منتخب مصر بنهاية تصفيات كأس العالم 2022 والتي ودعها المنتخب في المرحلة النهائية أمام السنغال بركلات الترجيح.


وكتب كيروش: “بعد الأخبار والتعليقات الأخيرة، أنكر بشكل قاطع طلبي أي شيء يخص الجهاز الفني أو أي مواضيع أخرى خاصة بالمنتخب المصري”.


وشدد على عدم وجود محادثات كما تم الاتفاق مع اتحاد الكرة حتى يتم الفصل في مصير مباراة مصر والسنغال، مبديا استنكاره للأخبار التي وصفها بالكاذبة التي تستغل اسمه لبث السُم بينه وبين جماهير المنتخب المصري والرأي العام.