الأحد 05-02-2023

كيروش يثق في الفوز على بطل أفريقيا

cq


ملاعب - وكالات 

يثق كارلوس كيروش مدرب مصر في قدرة الفريق على هزيمة السنغال على أرضها في إياب الدور الحاسم من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022 الثلاثاء.

وفاز المنتخب المصري 1/0 في مباراة الذهاب في استاد القاهرة يوم الجمعة الماضي، قبل لقاء العودة أمام بطل أفريقيا في ثالث مواجهة بين الفريقين خلال شهرين.

اضافة اعلان
 

 

 

وقال كيروش في مؤتمر صحفي الاثنين قبل المباراة ”نعرف بعضنا جيدا، هذه المباراة الثالثة بيننا خلال فترة قصيرة. السنغال فريق قوي يمتلك لاعبين كبارا يتمتعون بأداء بدني قوي، لكن في النهاية هي مباراة مثل أي مباراة في كرة القدم“.
وأضاف ”الترابط والعمل بجدية يساعدان على الأداء القوي وتطور المستوى. متأكد أننا نستطيع الفوز بالمباراة“.

 

وتابع ”نعلم جيدا كفاءة المنتخب السنغالي ومهارته عند امتلاك الكرة لذلك يجب علينا أن نقاتل لإيقاف خطورتهم. الفريق الأفضل سيفوز في النهاية وأتمنى أن يكون المنتخب المصري هو الفائز. كل اللاعبين جاهزون للمباراة ولا توجد لدينا إصابات“.

 

 

وأضاف المدرب البرتغالي ”أعتقد اننا عملنا بصورة جيدة، فجميع اللاعبين عملوا معًا  بصورة أكثر من رائعة. لكن ليس هذا بسبب أننا سنلاقي السنغال ولكن لأننا فريق واحد يضم عددا من اللاعبين الكبار الذين يمتلكون درجة عالية من التواضع“.

وواصل كيروش ”السنغال فريق رائع ولكن كما قلت لا يوجد فريق يستحوذ على الكرة طوال المباراة بنسبة 100 في المئة“.

ويحتاج المنتخب المصري للفوز أو التعادل بأي نتيجة ليضمن مشاركته في كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه بعد أعوام 1934 و1990 و2018.